اعلان

درجة الحرارة اليوم بالفيوم.. اعرف التفاصيل

درجة الحرارة بالفيوم
درجة الحرارة بالفيوم

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة اليوم على محافظة الفيوم تبلغ 29 درجة للعظمي نهارًا، بينما تبلغ الصغرى 16 درجة مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح، والتي تشهد أجواء مائلة البرودة.

درجة الحرارة اليوم

وتشهد محافظة الفيوم اليوم السبت الموافق 30 مارس، إستمرار الارتفاع في درجات الحرارة ليصبح الطقس مائل للحرارة نهارا لطيف ليلا، على كافة أنحاء المحافظة.

أحوال الطقس

وتنخفض درجات الحرارة ليلا وتسود المحافظة أجواء مائلة للبرودة، في الساعات الأخيرة من الليل والصباح الباكر، مع إستمرار الشبورة الكثيفة على الطرق الزراعية.

تحذيرات هيئة الأرصاد

ونصحت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين الذين تتطلب أعمالهم النزول ليلا، أو خلال ساعات الصباح الباكر، بعدم تخفيف ملابسهم وضرورة ارتداء الملابس المناسبة والثقيلة، نظرا لانخفاض درجات الحرارة خلال هذه الأوقات وعدم الانخداع بارتفاع درجات الحرارة نهارا، مع التنبيه على قائدي السيارات بتوخي الحذر صباحا بسبب الشبورة الكثيفة على الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية.

حالة الجو

وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة سوف تشهد إرتفاعا ملحوظا خلال الأيام القادمة، مع إستمرار نشاط الرياح الخفيفة والتي قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض المناطق، بينما تبقى درجات الحرارة منخفضة ليلا وخلال ساعات الصباح الباكر، وهي الأوقات التي تشهد أجواء مائلة للبرودة

WhatsApp
Telegram