اعلان

وزير الرياضة من القليوبية: حالة أحمد رفعت أصبحت أكثر استقرار ودخلت مدرج التطور الطبيعي

افتتاح حمام سباحة اوليمبى بنادى سيتى كلوب
افتتاح حمام سباحة اوليمبى بنادى سيتى كلوب

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية حمام السباحة الأولمبي الجديد لنادي سيتي كلوب فرع بنها، فيما كشف عن آخر تطورات حالة اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر.

افتتاح حمام السباحة الأولمبى ببنها

وقال وزير الشباب والرياضة، إن المدرسة الطبية المصرية لها تاريخها وأصولها وعلمائها، مشيرا إلى تحسن حالة اللاعب أحمد رفعت بعد نقله لمستشفى وادي النيل بالقاهرة، متقدما بالشكر للقيادات الصحية بمحافظة الإسكندرية، ووزارة التعليم العالي، ورئيس جامعة الإسكندرية الذي أرسل خبراء القلب وعميد كلية الطب بجامعة الإسكندرية.

وتابع الوزير خلال كلمته بافتتاح حمام السباحة الأوليمبي بنادي سيتي كلوب ببنها: حالة اللاعب أحمد رفعت أصبحت أكثر استقرار ودخلت في مدرج التطور الطبيعي، واللجنة الطبية العليا بوزارة الشباب والرياضة تضم خبراء على أعلى مستوى من المتخصصين وأساتذة القلب.

وأوضح وزير الرياضة، أن اللجنة الطبية العليا بوزارة الشباب والرياضة أرسلت خطابا لاتحاد كرة القدم المصري بضرورة تعميم جهاز الصدمات الكهربائي ويتم استخدامه في الملعب قبل النقل إلى المستشفيات، موضحا أن الكود الخاص بالوزارة هو تواجد سيارة إسعاف مجهزة في أرض الملعب، وأن وجود هذا الجهاز في الملعب سيكون له تأثير كبيرا جدا في سرعة علاج أية إصابات طارئة.

وعقب الوزير على أزمة حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر والنجم محمد صلاح، بأنه لا يوجد أزمة بينهما ولا نريد أن نختلق الأزمات.

افتتاح حمام سباحة اوليمبى بنادى سيتى كلوب

جيل بكرة ومبادرة ابني بطل

وعقب ذلك قام الوزير ومحافظ القليوبية بجولة تفقدية موسعة داخل النادى حيث استمعا إلى عرض عن خطة شركة استادات للاستثمار حول التوسع فى افتتاح فروع جديدة وتطوير الفروع الحالية بكل المنشآت التي يتطلبها النشاط الرياضي لتنفيذ استراتيجية توسيع قاعدة الممارسة العامة للرياضة، وفى إطار بناء جيل بكرة ومبادرة ابنى بطل.

افتتاح حمام سباحة اوليمبى بنادى سيتى كلوب

افتتاح حمام سباحة أوليمبي

تطوير البنية الإنشائية الرياضية

شملت الجولة تفقد صالات الجيم للرجال والسيدات وصالات وملاعب الألعاب الرياضية المختلفة في حضور الأجهزة الفنية بالنادي.

من جانبه، أشاد الدكتور أشرف صبحى بالبينة الإنشائية الرياضية بأفرع أندية سيتى كلوب فى مختلف المحافظات والتى تتيح خدماتها المتنوعة للأعضاء بغية نشر ثقافة الممارسة الرياضية، وتوفير كل الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية لهم، مثنيا كذلك على الجهود المبذولة لمزيد من التطوير على مستوى البنية الرياضية فى تلك الأندية ومنها على سبيل المثال انشاء حمام سباحة أوليمبى بنادى سيتى كلوب بنها يُضاف إلى المنشآت الرياضية بالنادي.

من جانبه أعرب محافظ القليوبية عن سعادته بافتتاح حمام السباحة الاولمبي بمدينة بنها، ثاني حمام سباحة أوليمبي بالقليوبية بعد حمام سباحة نادي العبور، مؤكدا أن الحمام سيُسهم في اكتشاف المواهب الجديدة.

WhatsApp
Telegram