اعلان

تأجيل محاكمة 5 متهمين قتلوا شابا في الشرقية

محكمة جنايات الزقازيق
محكمة جنايات الزقازيق
كتب : مي كرم

قررت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، تأجيل محاكمة 5 متهمين قتلوا شابا، في دائرة مركز شرطة أبو حماد، وذلك إلى جلسة 3 مايو المقبل.

وتعود وقائع القضية رقم 12567 لسنة 2023، جنح مركز أبو حماد، المقيدة برقم 3350 لسنة 2023، كلي جنوب الزقازيق، إلى قرار النيابة العامة بإحالة المتهمين: "حمادة ا. م."، و"أحمد م.ا."، و"أحمد م. ح." ـ هارب ـ و"عبد الرحمن ح. ع."، ويعملون سائقين بمركز بلبيس، و"أحمد م. ع."،

عامل بمزرعة سمكية في التل الكبير، إلى محكمة جنايات الزقازيق، لأنهم بتاريخ 3 أغسطس من العام الماضي، بدائرة مركز أبو حماد،

المتهمين من الأول حتى الرابع، قتلوا المجني عليه "سعد الصادق محمد عبد الحميد"، عمدا مع سبق الاصرار والترصد.

وتبين أن المتهمين بيتوا النية وعقدوا عزماً قاطعا على قتله وخططوا لجريمتهم في هدوء وروية بدافع الانتقام من المجني عليه وتنفيذا لمخططهم الاجرامي وما إنعقدت عليه عزائمهم فقد أعدوا لذلك الغرض أسلحة بيضاء مطواة قرن غزال سنجة محل الوصف الثالث، واتجهوا للمكان الذي أيقنوا سلفا تواجده به مستقلين المركبة الآلية السيارة الرقيمة ن the ن 5242 قيادة المتهم الرابع مع علمهم المسبق بخط سيره من المتهم الخامس، وما أن ظفروا به حتي قام المتهم الأول بالتعدي عليه ضرباً مستخدماً في ذلك الأسلحة البيضاء التي أعدوها سلفاً فاحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدين من ذلك قتله وذلك حال تواجد المتهمين من الثاني حتى الرابع على مسرح الجريمة المعاونة المتهم الأول والشد من ازره ومنع المجني عليه من مقاومته حال تعديه عليه, وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأسند أمر الإحالة إلي المتهم الخامس، أنه طفلاً جاوز من العمر الخامسة عشر عاماً ميلادياً، ولم يجاوز من العمر الثامنة عشر عاما، وأنه اشترك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهمين من الأول حتى الرابع على ارتكاب الجريمة محل الوصف الأول؛ بأن أخبرهم بخط سيره حال قيادته لدراجته النارية وبرفقة المجني عليه - سالف الذكر . فوقعت تلك الجريمة بناء على هذا الأتفاق وتلك المساعدة، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram