اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مبادرة «فاعل خير» تدعم محاربي السرطان

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

نشرة أخبار الأقصر

تاجر يطلق مبادرة بيع الأحذية بأسعار مخفضة للمواطنين: خلي الغلابة تعيد

رصدت عدسة' أهل مصر' ازدحام وتكدس شديد من الأهالي أمام أحد محلات التجارة وسط مدينة الأقصر، من أجل شراء أحذية من التاجر الذي قام بإطلاق مبادرة بيع الأحذية بأسعار مخفضة، لإدخال البهجة والسرور على قلوب المواطنين بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأجرت « أهل مصر» حوارا صحفيا مع التاجر صاحب المبادرة عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، ليكشف لها.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

افتتاح أولى مشروعات الصرف الصحي بقرية الرياينة في الأقصر

قام المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بجولة ميدانية لمركز أرمنت افتتح خلالها محطة رفع صرف صحي بقرية الرياينة، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري 'حياة كريمة' والتي يجري تسليمها للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي استعدادا لدخولها الخدمة واستفادة المواطنين من المشروعات القومية... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مبادرة «فاعل خير» تدعم محاربي السرطان بأورام الأقصر بالألعاب والهدايا

على أنغام الموسيقى وأغاني رمضان، استقبل العاملون في مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالاقصر، مبادرة ' فاعل خير' للاحتفال بقدوم شهر رمضان المبارك وتوزيع الفوانيس والألعاب والهدايا لرسم الابتسامة على شفاء الأطفال المرضى وذويهم... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً