اعلان

بدء جلسة محاكمة أب ونجليه أنهوا حياة ميكانيكي بالمنوفية

المجني عليه
المجني عليه

تنظر محكمة جنايات وادي النطرون، برئاسة المستشار محي الدين إسماعيل رئيس المحكمة، وعضوية المستشار جمال سعيد الرحماني عضو يمين الدائرة، والمستشار محمود زاهر الحسيني عضو يسار الدائرة، وأمين الجلسة وليد شعبان الأعصر في محاكمة أب ونجليه لاتهامهم بإنهاء حياة ميكانيكي بسبب خلافات على 1600 جنيه.

المجني عليهالمجني عليه

تفاصيل الواقعة

و تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بلاغًا يفيد بالعثور على جثمان ميكانيكي مفصول الرأس، داخل جوال في ترعة الإسماعيلية أمام قرية سرياقوس التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية.

وفور ورود البلاغ جرى الدفع بقوة أمنية لوقع الحادث، وتبين أن الجثمان يعود لشخص يدعى كريم، ميكانيكي، يبلغ من العمر 42 عامًا، مقيم بقرية كفر السيد بمحافظة المنوفية.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات مصرع ميكانيكي بعدما تم العثور على جثمانه مقطوع الرأس، وتبين أن وراء الحادث أب ونجليه بسبب وجود خلافات سابقة بينهما، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بسبب خلافات مالية

وفي وقت سابق قالت شقيقة المجني عليه إن المتهمين توجهوا لمنزل شقيقي وقاموا بالتعدي عليه بالضرب وخنقة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة، ثم بعد ذلك نقلوه إلى زريبة المواشي الخاصة بهم.

وأشارت، أنهم بعد أن قاموا بخنقة قاموا بقطع رأسه ووضعوها في جوال لإخفاء الجريمة، ومن ثم الإلقاء به في ترعة الإسماعيلية بمحافظة القليوبية وألقوه هناك، مؤكدة: لقد قمنا بدفن جثمان شقيقي دون رأسه لعدم تمكننا من العثور عليها حتى الآن، وأن الحادث تم بسبب نشوب خلافات على مبلغ مالي قدره 1600 جنيه، من حق شقيقي من أصل 2000 جنيه.

WhatsApp
Telegram