اعلان

على غرار الطفل ريان.. كواليس سقوط شاب في بئر بعمق 30 مترًا بالمنيا: "وقع أثناء إنقاذه بحبل"

أثناء محاولة إنقاذ الشاب بالبئر
أثناء محاولة إنقاذ الشاب بالبئر

قال شاهد عيار على واقعة سقوط شاب في بئر عمقه 30 مترا بالصحراء الغربية تحديدًا في قرية عزقلة التابعة إداريا لمركز المنيا، إن الشاب يدعى 'طه محمد عبد العزيز' وسقط أول أمس في تمام الساعة 11 مساء في بئر يبلغ عرضه 70 سنتمترا.

وأضاف شاهد العيان لـ'أهل مصر'، أنه بعد سقوط الشاب في البئر حاول أهالي القرية في إنقاذه عن طريق استخدام حبل، مشيرًا إلى أنه في البداية تحرك الشاب لبعض الأمتار لكن في النهاية فشل بسبب أنه أصيب بكسر في الذراع نتيجة سقوطه داخل البئر.

جانب من الواقعة الشاب الضحية طه محمد

سقوط شاب في بئر بالمنيا

وتابع، أن أهالي القرية تأخروا في إبلاغ قوات الحماية المدنية والأجهزة المعنية بسبب رغبة الأهالي في سرعة إنقاذ الشاب بعد سقوطه في البئر.

ومن جانب آخر، تكثف قوات الحماية المدنية جهودها منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، من أجل محاولة إنقاذ شاب سقط بئر يزيد عن 30 مترا، بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا.

جانب من الواقعة أثناء محاولة إنقاذ الشاب بالبئر

ودفعت قوات الحماية المدنية، بعد من المعدات الثقيلة إلى موقع الحادث من أجل محاولة إنقاذ الشاب من البئر، وسط أنباء عن وفاة الشاب والذي يدعى 'طه محمد عبد العزيز'، مقيم ‏بعزبة عزاقة الواقعة غرب المنيا بالطريق الصحراوي الغربي‏.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا قد تلقت إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا يفيد بسقوط شاب في بئر عمقه يزيد عن 30 مترا كائنا بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديدا بالقرب من‏عزبة عزاقة تقع غرب المنيا.

جانب من الواقعة الشاب طه محمد

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وترافقها قوة من الحماية المدنية وتبين أن الشاب يدعى 'طه محمد عبد العزيز'، مقيم ‏بعزبة عزاقة الواقعة غرب المنيا بالطريق الصحراوي الغربي‏، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

جانب من الواقعة محاولات استخراج الشاب من البئر

جانب من الواقعة محاولات استخراج الشاب من البئر

جانب من الواقعة محاولات استخراج الشاب من البئر

WhatsApp
Telegram