اعلان

«التمثيل تحول لـ واقع».. التفاصيل الكاملة لمصرع زوجة شقيق مؤلف مسلسل «قلع الحجر» بقنا

مسلسل قلع الحجر
مسلسل قلع الحجر

تحولت أحداث مسلسل «قاع الحجر» للكاتب المؤلف أحمد وفدي ابن مركز نقادة بمحافظة قنا، الذي يُعرض في شهر رمضان الحالي، إلى حقيقة، من خلال مشهد مقتل 'أم كلثوم' ابنة العمدة فرماوي على يد أفراد عائلة الشواكيش، الذي حدث على أرض الواقع بمقتل زوجة شقيق المؤلف أحمد وفدي بطلق ناري، خلال مشاجرة بين عائلتين بقرية الحرزات بناحية البحري قمولا بمركز نقادة، جنوب محافظة قنا.

مسلسل قلع الحجر

مقتل سيدة بطلقات نارية في قنا

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد مقتل سيدة بطلقات نارية في قرية الحرزات بمركز نقادة.

مشاجرة بين عائلتين

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مقتل غرام.ج، 33 عامًا، ربة منزل، متأثرة بإصابتها بطلق ناري، إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية الحرزات في مركز نقادة، بسبب خلافات الجيرة، وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفى نقادة في طوخ.

مسلسل قلع الحجر

زوجة شقيق مؤلف مسلسل قلع الحجر

وكشفت التحريات، أن المجني عليها زوجة المدعو هشام وفدي، شقيق الكاتب أحمد وفدي، مؤلف مسلسل 'قلع الحجر'، الذي يُعرض في شهر رمضان الحالي.

ضبط المتهم

تم ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة،. وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها.

مسلسل قلع الحجر

أول تعليق لـ مؤلف مسلسل قلع الحجر

وفي أول تعليق له على الواقعة، قال الكاتب أحمد وفدي، مؤلف مسلسل 'قلع الحجر'، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي'فيس بوك': البقاء لله وحسبنا الله ونعم الوكيل.. مشهد قلع الحجر في مقتل أم كلثوم تحقق في زوجة أخي.. قتلت في رمضان وهي صائمة بسلاح قاتل من طرف عائلة أخرى.. لازم إعدام يا معالي النائب العام'.

تعليق لـ مؤلف مسلسل قلع الحجر

مسلسل قلع الحجر

يُذكر أن مسلسل 'قلع الحجر'، بطولة محمد رياض، وسوسن بدر، ومنى عبدالغني، ولقاء سويدان، وعبدالعزيز مخيون، وسميرة عبدالعزيز، وإخراج حسني صالح، وتأليف أحمد وفدي، وتدور أحداثه في منطقة النوبة بأسوان والبحري قمولا بمركز نقادة بمحافظة قنا، في إطار درامي، حول قصة حدثت بالفعل، حيث العمدة (فرماوي)، والشاب المتمرد (عبدالحي) الذي يدخل في عدة أزمات بسبب تسلط والديه، كما يتطرق العمل إلى قضية حقوق المرأة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة