اعلان

قافلة طبية مجانية بمطروح لمدة يومين

محافظة مطروح
محافظة مطروح

تنظم مديرية الصحة بمطروح، قافلة طبية مجانية بمنطقة الزيات وأولاد الشايط، التابعة لإدارة مطروح الصحية، يومي الإثنين والثلاثاء 8- 9 أبريل الجاري، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية وتوفير حياة كريمة للمواطنين، وتتضمن أعمال القافلة الطبية الكشف والعلاج بالمجان للتخصصات الطبية المختلفة.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

قافلة طبية مجانية

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بتقديم الخدمات الصحية وصرف العلاج بالمجان، والوصول إلى المواطنين في المناطق والقرى والتجمعات الأكثر احتياجًا.

وفي نفس السياق أكد الدكتور مبروك سالم، وكيل وزارة الصحة بمطروح، أن جهود الدولة واضحة في إطلاق الحملات والمبادرات والقوافل الطبية في كل قرى ومراكز المدن الثمانية بمحافظة مطروح، وتوفير العلاج اللازم للمرضى وكل متطلباتهم الصحية، مشيرًا إلى العمل على دعم وخدمة المواطنين في شتى المجالات، والمجال الصحي على وجه الخصوص، من أجل راحتهم وشعورهم بالرضا التام.

تفقد الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، ترافقه المهندسة مروة رفعت مدير الإدارة الهندسية بالمديرية، اليوم الخميس، أعمال التطوير الجارية للسكن الإدارى للأطباء بحى الشروق للوقوف على آخر المستجدات.

عيادة الطوارئ

وتتضمن الأعمال تطوير 20 شقة سكنية بتكلفة تعدت 9 ملايين جنيه وجرى مناظرة جميع الأعمال الجارية، موجها بسرعة الانتهاء من الأعمال للاستفادة من المبني كسكن للأطباء.

وقام وكيل الوزارة بالمرور على وحدة صحة الكيلو ٧ الصحية التابعة لإدارة مطروح الصحية ، لمتابعة سير العمل، ومدى الانضباط الإداري، والتأكد من وجود فرق العمل فى أماكن تواجدها، وتوافر ادوية الطوارئ والتطعيمات.

كما قام وكيل صحة مطروح، بالمرور على العيادات، عيادة الطوارئ وعيادة طب الأسرة ورعاية الأمومة والطفولة والأسنان والمعمل والصيدلية، موجها بتوفير كافة المستلزمات الطبية والأدوية.

WhatsApp
Telegram