اعلان

لغز العثور على جثة مدرس ملقاة داخل ترعة بالدقهلية

جثه
جثه
كتب : عمرو علي

عثر أهالي قرية الجمالية التابعة لمحافظة الدقهلية، على جثمان مدرس مبلغ بغيابه منذ 6 أيام، ملقى داخل مصرف على طريق قرية الإسكندرية الجديدة التابعة للمدينة.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الجمالية، بالعثور على جثة شخص ملقاة داخل مصرف على طريق قرية الإسكندرية الجديدة، بنطاق المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز، وقوات الإنقاذ النهري لمكان البلاغ، وتم انتشال الجثمان، وتبين أنه لشخص يدعى "محمود رفعت مسعد الطويل"، مدرس وسائق توك توك، ويقيم بمدينة الجمالية، ومبلغ بغيابه منذ 6 أيام.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، فيما يكثف ضباط وحدة مباحث المركز من جهودهم لكشف لغز وملابسات الواقعة.

وأكد شهود العيان أن المدرس كان متغيبا على البيت من 6 أيام، وأن أسرته حررت محضرا في قسم الشرطة، كما بحثوا عنه بالمستشفيات وجميع الأماكن من أجل العثورعليه.

كما أكد شهود العيان أنه تم العثور على الجثمان داخل ترعة وبعد الفحص وإبلاغ الأمن، تبين أنه المدرس المذكور، فيما أكد مصدر أمني أن الجثمان إشارات إلى وجود شبهة جنائية وسيتم توسيع دائرة الاشتباه للقبض على مرتكب الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: بدأنا إجلاء الفلسطينيين من رفح استعدادا لعملية قريبة هناك