اعلان

إيمان غريب بعد تكريمهما من السيسي: «قالي ادعيلي ومبسوط إني شوفتك»

إيمان وائل غريب
إيمان وائل غريب
كتب : مي كرم

سيطرت حالة من الفرح والسعادة داخل منزل إيمان وائل أحمد غريب وشقيقها محمد من ذوي الهمم 'كفيفان' من محافظة الشرقية بعد تكريمهما مساء أمس من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة لفوزهما في المسابقة العالمية الـ 30 للقرآن الكريم.

السيسي يكرم إيمان وائل غريبالسيسي يكرم إيمان وائل غريب

قالت إيمان وائل غريب ل'أهل مصر' إنها شعرت بسعادة غامرة لتكريمها من رئيس الجمهورية، وخاصة عندما طلب منها أن يقوم بتوصيلها حتى النزول من السلم وهمس في أذنيها قائلاً لها 'أنا سعيد إني شوفتك، ادعيلنا'.

السيسي يكرم إيمان وائل غريبالسيسي يكرم محمد وائل غريب

وأضافت 'غريب' أنها فازت بالمركز الثاني في الفرع الخامس لذوي الهمم في حفظ القرآن الكريم في فهم معانيه ومقاصده، وكرمت من شيخ الأزهر العام الماضي.

السيسي يكرم إيمان وائل غريبالسيسي يكرم إيمان وائل غريب

وأشارت إلى أنها تدرس بكلية الدراسات الإسلامية شعبة أصول الدين بالفرقة الأولى جامعة الأزهر بالزقازيق، لافتة إلى أنها بدأت في حفظ القرآن الكريم بتشجيع من والدتها التي حرصت على تحفيظها في سن صغير عندما كانت تبلغ من العمر 6 سنوات ثم استكملت حفظه علي يد أحد شيوخ القرية وختمته في سن الثامنة ودرست بمعهد القراءات.

ووجهت 'إيمان' الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف لاهتمامه وحرصه علي تكريم حفظة القرآن الكريم سواء في المسابقات المحلية أو البرامج التثقيفية أو المقارئ التي يقيمها.

واختتمت حديثها: 'أتمنى أكون أستاذة جامعية بكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا