اعلان

تقلبات جوية وأمطار غزيرة.. طوارئ بصرف الإسكندرية استجابة لتحذيرات الأرصاد

سقوط أمطار على محافظة الإسكندرية
سقوط أمطار على محافظة الإسكندرية

اعلن اللواء محمود نافع رئيس مجلس ادارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية رفع حالة الطوارئ بالشركة ابتداء من مساء اليوم الأحد، وذلك استعدادا لهطول امطار غزيرة طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية باحتمال سقوط امطار متوسطة الي غزيرة على محافظة الإسكندرية والتي تستمر ليومين.

إعلان حالة الطوارئ بصرف الإسكندرية استعدادا لسقوط امطار

وفي هذا الصدد يتم رفع درجة الإستعدادات ويتم نشر السيارات والبدالات بالمناطق الساخنة، استمرار أعمال التطهير للشنايش والمطابق والبيارات، مواصلة أعمال تفريغ بيارات محطات الرفع علي مدار الساعة، متابعة مناسيب المصارف علي مدار الساعة، إيقاف الإجازات وبدل الراحات.

وشدد نافع علي استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن ١٧٥ طوال اليوم لتلقي شكاوي المواطنين للعمل علي حلها فورا، وتواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات. واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

وأكد علي التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة وغرفة عمليات المحافظة والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية من أجل ألا يضار أي مواطن سكندري.

استعدادات محافظة الإسكندرية لاستقبال عيد الفطر

وكان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية التجهيزات النهائية وما تم اتخاذه من استعدادات على مستوى الأحياء وجميع المديريات والشركات الخدمية لاستقبال عيد الفطر المبارك، مؤكدًا على رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع القطاعات والمديريات الخدمية والمرافق.

وكلف محافظ الإسكندرية رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية بتكثيف الحملات على القطاعات الخدمية، مشددًا على استمرار الاستعدادات والحملات بجميع القطاعات خلال أيام العيد، بالإضافة إلى التواجد الميداني للأجهزة التنفيذية على مدار الساعة للتعامل الفوري مع أي حالات طارئة.

WhatsApp
Telegram