اعلان

مبالغ نقدية في يوم اليتيم.. محافظ قنا يزور فتيات دار الرحمة بنجع حمادي (صور)

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

زار اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، دار الرحمة الإسلامية لرعاية الفتيات الأيتام بمدينة نجع حمادي، وذلك في إطار الاحتفال بيوم اليتيم للاطمئنان على الفتيات والاستماع لمطالبهن.

جانب من الزيارة

دار الرحمة لرعاية الأيتام بنجع حمادي

رافق المجافظ، حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الإجتماعى، والدكتورة هدى سعدي مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بقنا، وأشرف أنور رئيس مركز ومدينة نجع حمادى، والشيخ أحمد أبوالوفا مدير إدارة الدعوة بمديرية الأوقاف، والدكتور أشرف عبد الشافي مدير إدارة نجع حمادي الأزهرية، وسميحة سعد مدير وحدة حماية الطفل بالمحافظة، والدكتورة سلمى القاضى عضو المكتب الفنى بمديرية الصحة.

جانب من الزيارة

واستمع محافظ قنا للفتيات وتبادل معهن أطراف الحديث حول مدى رضاهن علي مستوى المعاملة والخدمات المقدمة بالدار، فضلا عن الاطمئنان على مستوى تقدمهن في الدراسة.

جانب من الزيارة

ومن جانبه أكد محافظ قنا على أهمية دور رعاية الأيتام في تقديم الدعم حتى يصلوا إلى بر الأمان، خاصه أن الأديان السماوية قدّمت الكثير من التعاليم التي تأمر برعاية اليتيم، لافتا إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لا تألو جهدا في توفير الرعاية الكاملة لأطفال دور الرعاية والأيتام والعمل على دمجهم فى المجتمع.

جانب من الزيارة

كما أعربت وفاء حسن الخولي مدير دار الرحمة، عن سعادتها بدعم محافظ قنا للدار ومشاركته الأطفال جميع المناسبات.

كما عبرت الفتيات عن سعادتهن بتلك الزيارة المعتادة لمحافظ قنا إليهن، مؤكدات أنها أدخلت الفرحة على قلوبهن متمنيات تكرارها دائما.

في نهاية الزيارة وزع محافظ قنا ووكيل وزارة التضامن على الفتيات مبالغ نقدية لشراء متطلبات عيد الفطر المبارك مما أدخل البهجة والسرور على نفوسهن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ