اعلان

أخبار سوهاج اليوم| سقوط طالبة طب في شباك النصب على يد طالب.. وانقلاب نقل ووفاة قائدها

أخبار سوهاج اليوم
أخبار سوهاج اليوم

شهدت محافظة سوهاج، خلال الـ 23 ساعة الماضية، عددًا من الأحداث الهامة بالمحافظة، وتقدم «أهل مصر» في السطور التالية نشرة أخبار سوهاج اليوم بشكل موجز.

سقوط طالبة طب في شباك النصب على يد طالب

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط طالب قام بالاستيلاء على مبلغ مالي قدره 290 ألف جنيه من طالبة بكلية الطب، بزعم قدرته على تحويلها من جامعة بالخارج إلى كلية الطب بجامعة عين شمس من خلال علاقاته بالمسؤولين، إلا أنه لم يف بوعده أو رد تلك المبالغ.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطار من مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود محضرًا محررًا بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة 'منطقة جنوب الصعيد'، يتضمن بلاغ من 'ريهام ح ا ع' 23 عامًا، طالبة بكلية الطب- ومقيمة دائرة قسم طهطا، بتضررها من 'بيومي ع م ح' 23 عامًا، طالب- ومقيم دائرة المركز؛ لقيامه بالنصب عليها والإستيلاء منها على مبالغ مالية بلغت جملتها ' 290.000 ' مائتان وتسعون ألف جنيهًا، بزعم مقدرته على تحويلها من كلية الطب بجامعة بالخارج إلى كلية الطب جامعة عين شمس من خلال علاقاته بالمسئولين بتلك الجهة إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبالغ المالية المستولي عليها.

وعقب استصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية، وتحرر المحضر بذلك.

إصابة عامل زراعي بمشاجرة على خلافات الجيرة

اُصيب عامل زراعي في بداية العقد الرابع من عمره، برش خرطوش بالفخذين والقدمين بعد تعدي نجلي عمومة عليه؛ لخلافات الجيرة فيما بينهما، بمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج.

بدأت التفاصيل بتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطار من مركز شرطة البلينا، يفيد بوصول بلاغ من مستشفى البلينا المركزي بوصول 'السيد ج ا ح' 32 عامًا، عامل زراعي- ويقيم دائرة المركز، مُصابًا برش خرطوش بالفخذين والظهر، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وبالفحص وبسؤاله أفاد بإتهام كلًا من 'عمر م ع ع' 19 عامًا، حاصل على دبلوم تجارة، ونجل عمه 'عبد الله ا ع' 18 عامًا، طالب- ومقيمان بذات الناحية، بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزة الأول؛ مما نجم عنه إصابته بسبب خلافات الجيرة.

تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم بإرشاد الأول، وبمواجهتهما أقرا بإرتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر المحضر بذلك.

مصرع سائق بحادث انقلاب سيارة نقل

لقى سائق يبلغ من العمر 20 عامًا، مصرعه إثر تعرضه لحادث انقلاب سيارة نقل كان يقودها على الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج، وجرى نقله إلى مشرحة مستشفى سوهاج العام.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من خط النجدة يفيد بوصول بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق الزراعي الشرقي دائرة أخميم ووجود متوفى، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف.

وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة نقل قيادة 'محمد ص م ا' 20 عامًا، سائق- ومقيم بمحافظة أسيوط، بالطريق المشار إليه إختلت عجلة القيادة بيده؛ مما أدي إلى إنقلابها ووفاته، كذلك إصابة مستقلها 'علي م ح ع' 26 عامًا، تباع- ومقيم بذات العنوان بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وبسؤال المُصاب أفاد بمضمون ما تقدم ونفى الشبهة الجنائية، وتحرر المحضر بذلك للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram