اعلان

مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث سقوط ميكروباص بمعدية الفشن ببني سويف

معدية الحيبة بالفشن ببنى سويف
معدية الحيبة بالفشن ببنى سويف

نجا رب أسرة من الموت غرقا بداخل مياه النيل بمركز الفشن جنوب بني سويف، ولقيت أسرته المكونة من 5 أشخاص مصرعهم، إثر سقوط سيارة ميكروباص من معدية نيلية بقرية الحيبة بالفشن، في أثناء عودتهم من القاهرة لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك بالقرية.

حادث سقوط ميكروباص بمعدية الحيبة النيلية بالفشن

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري ببني سويف، من إنقاذ حياة شخص مسن يدعى حسن هاشم، يبلغ من العمر 60 سنة، من الموت غرقا بداخل مياه النيل عقب سقوط سيارة ميكروباص من معدية نيلية بقرية الحيبة الواقعة شرق النيل بدائرة مركز شرطة الفشن جنوب المحافظة، والتي راح ضحيتها 5 من أفراد أسرته.

وتواصل قوات الإنقاذ النهري بمحافظة بني سويف، البحث عن جثتين من ضحايا حادث سقوط سيارة ميكروباص من معدية نيلية بقرية الحيبة التابعة لمركز الفشن جنوب المحافظة، والذي أسفر عن مصرع 5 أشخاص بداخل مياه النيل.

وقد انتشلت قوات الإنقاذ النهري جثامين 3 أشخاص من ضحايا حادث سقوط سيارة ميكروباص من معدية نيلية، بقرية الحيبة الفشن، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، عقب عودتهم من القاهرة لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك بين الأهالي.

تفاصيل الحادث

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات الأولية وأقوال شهود العيان، أن الحادث وقع أمام قرية الحيبة، شرق النيل، نتيجة سقوط السيارة الميكروباص من المعدية، ونتج عن ذلك غرق 5 أشخاص، هم: إعتدال عمر عبيد 55 سنة، وعائشة حسن هاشم 25 سنة، وحبيبة هاشم محمود 10 سنوات، ويوسف حسن هاشم 9 سنوات، وحسين محمود نور 5 سنوات .

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من إنتشال جثامين 3 أشخاص من الضحايا الخمسة، وهم: إعتدال عمر عبيد 55 سنة، ويوسف حسن هاشم 9 سنوات، وحسين محمود نور 5 سنوات، ونقلتهم إلى مستشفى الفشن المركزي، وتم إيداعهم بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، تحت تصرف الشرطة النيابة العامة.

وسادت حالة من الحزن والأسى والصدمة بين الأهالي والمواطنين ببني سويف، عقب نبأ علمهم بوقوع الحادث، داعين الله تعالى أن يلهم أهلهم الصبر والسلوان، وأن يتغمد ضحايا الحادث بالرحمة والمغفرة والعتق من النار.

WhatsApp
Telegram