اعلان

قبل عيد الفطر بساعات.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء بالفيوم

اسعار الخضروات والفواكه بالفيوم
اسعار الخضروات والفواكه بالفيوم

تشهد أسواق الخضراوات والفاكهة بمحافظة الفيوم، استقرارا في الأسعار، وتوافر المعروض بالأسواق، اليوم الثلاثاء 9 من أبريل، مع انخفاض أسعار بعض الأنواع نهاية شهر رمضان.

وكانت الأسواق الرئيسية قد شهدت انخفاضا طفيفا بأسعار بعض الأنواع، مساء أمس الإثنين بسوق الفيوم العمومي لبيع الخضراوات والفاكهة، وعدد من الأسواق والسويقات بالقرى والمراكز.

استقرار الأسعار في آخر يوم لشهر رمضان

وتباينت الأسعار في عدد من الأسواق الأسبوعية بالقرى والمراكز، ورصدت أهل مصر ذلك اليوم بسوق الثلاثاء العمومي بمدينة الفيوم، وسوق الثلاثاء الأسبوعي بعدد من السويقات بقرى ومراكز المحافظة، والتي شهدت توافر المعروض من الفاكهة والخضراوات بكل أنواعها، نظرا إلى توافر جميع الأصناف بالمناطق الزراعية المحيطة بالأسواق والقريبة منها، والتي تساعد على انخفاض الأسعار، وتجعلها في متناول الجميع.

أسعار الخضراوات اليوم

خلال ذلك شهدت الأسعار في أسواق الخضروات استقرارا في بعض الأصناف، حيث بلغ سعر كيلو البطاطس 10 جنيهات، والطماطم 8 جنيهات، وكيلو الليمون 25 جنيها، وبلغ سعر كيلو البصل الأحمر والأصفر 22 جنيها ومبلغ 12 جنيها للبصل الأبيض الجديد، و15 جنيها للخيار، و25 جنيها للفلفل الألوان و15 جنيها للكوسة، و7 جنيهات للباذنجان الأسود و15 جنيها للباذنجان الأبيض، و12 جنيها لكيلو الفلفل الأخضر و22 جنيها للفلفل الأحمر، و17 جنيها للفلفل.

أسعار الفواكه اليوم

وفي أسواق الفاكهة تراوحت أسعار كيلو البرتقال بجميع أنواعه أبو صرة واليوسفي والسكري من 7 إلى 10 جنيهات، فيما بلغ سعر كيلو الموز 12 جنيها، بينما بلغ سعر كيلو التفاح الأحمر والأصفر مبلغ 35 جنيها، وتراوح سعر كيلو التفاح المستورد من 45 إلى 60 جنيها، و20 جنيها للتين الرمادي، و15 جنيها للرمان، و12 جنيها للفراولة، و35 جنيها للبلح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن