اعلان

مصرع شاب وإصابة آخر جراء انقلاب دراجة بخارية ببني سويف

انقلاب دراجة بخارية - صورة أرشيفية
انقلاب دراجة بخارية - صورة أرشيفية

لقى شاب مصرعه وأصيب آخر بإصابات مختلفة، جراء انقلاب دراجة بخارية بالطريق الصحراوي الغربي بحري كمين سمسطا ببني سويف، مقيمان بمركز بنى مزار بمحافظة المنيا، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى.

حادث انقلاب دراجة بخارية ببنى سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة بخارية بالطريق الصحراوي الغربي بحري كمين سمسطا ببني سويف، أسفر عن مصرع شاب وإصابة آخر بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة والمصاب إلي المستشفي.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي وتم نقل المصاب الجثمان إلى مستشفى سمسطا المركزي ببني سويف، واستقبلت مستشفى سمسطا المركزي ببني سويف، ابرام مكرم، 33 سنة، وبه اشتباه كسر بالعمود الفقري، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابته ودرجة الإصابة التي لحقت به خلال الحادث.

كما استقبلت مشرحة مستشفى سمسطا المركزي ببني سويف، صموئيل اسحق، 34 سنة، جثة هامدة، متأثرا بإصابته في الحادث، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وإيداع الجثمان بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram