اعلان

كان رايح يصلي العيد.. تشييع جثمان شاب لقي مصرعه إثر انقلاب دراجة نارية بالفيوم

تشيع جنازة شاب لقي مصرعه بعد أداء صلاة العيد
تشيع جنازة شاب لقي مصرعه بعد أداء صلاة العيد

شيع المئات من أهالي قرية قارون التابعة لمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، جثمان الشاب إسلام عويس عبد الشفيع «23 عاما»، الذي لقي مصرعه صباح اليوم أثناء عودته من صلاة العيد الفطر المبارك، إثر انقلاب دراجة النارية بطريق بحيرة قارون السياحي.

تشيع جنازة شاب لقي مصرعه بعد أداء صلاة العيد تشييع جنازة شاب لقي مصرعه بعد أداء صلاة العيد

صلاة الجنازة

وأدى المئات من أهالي قرية قارون صلاة الجنازة بمسجد قارون الكبير وسط حالة من الانهيار والحزن الشديد والبكاء بين أهالي القرية وأسرته والأصدقاء.

ورغم البكاء والانهيار الشديد أثناء تشيع الجنازة لم تتوقف ألسنة الحاضرين عن ذكر محاسن الشاب الراحل اتشحت نساء القرية بالسواد حزنًا على وفاة الشاب في زهرة شبابه .

تشيع جنازة شاب لقي مصرعه بعد أداء صلاة العيد تشيع جنازة شاب لقي مصرعه بعد أداء صلاة العيد

وتعود تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة أبشواي بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بحدوث انقلاب دراجة نارية بطريق بحيرة قارون السياحي مما أسفر عن مصرع شاب.

انقلاب دراجة نارية ومصرع شاب

وعلى الفور انتقلت سيارة مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت بتسليم الجثمان إلى أسرته لدفنه في مقابر الأسرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً