اعلان

العيد في بورسعيد حاجة تانية.. تروسيكل الغلابة في المناطق الشعبية بـ 5 جنيهات فقط

تروسيكل العيد ببورسعيد
تروسيكل العيد ببورسعيد

احتفل أطفال المناطق الشعبية بحي الضواحي بمحافظة بورسعيد بثاني أيام عيد الفطر المبارك بطريقتهم الخاصة، حيث تجمعت أعداد كثيرة من الأطفال داخل تروسيكل في فسحة بشوارع بورسعيد، وظهرت على وجههم السعادة وهم يغنون' العيد فرحة. 

فرحة الاطفال فى المناطق الشعبية ببورسعيد بثانى ايام العيد فرحة الأطفال في المناطق الشعبية ببورسعيد بثاني أيام العيد

البندقية والمسدس ألعاب العيد ببورسعيد

بينما ظهر أطفال آخرون وهم يركبون الدراجات مع أصدقائهم، ويلتقطون الصور التذكارية وبأيديهم ألعاب العيد ' المسدس والبندقية'

ويتجولون في الشوارع بمنطقة الأمل الجديد بحي الضواحي.

فرحة الاطفال بركوب الدراجاتفرحة الأطفال بركوب الدراجات

فسحة ببلاش

وقال سائق التروسيكل، ويدعى غريب محمد، إنه أشعر بالسعادة عندما يطلب منه الأطفال أن يقوم بجولة داخل شوارع بورسعيد والتي تبعد عن أماكن إقامتهم ويضطرون لركوب مواصلات للذهاب إليها، ويدفعون الأجرة المقررة ٢٠ جنيها، لكنه ذهب بهم إلى الشاطئ، وحارة العيد عند نادي الرباط بحي الزهور بخمسة جنيهات فقط وأحيانا دون أجرة.

محافظ بورسعيد : غرفة عمليات المحافظة لم تتلق أي شكاوى خلال اليوم الأول لعيد الفطر

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وغرف العمليات الفرعية في الأحياء ومدينة بور فؤاد ومديريات الخدمات لم تتلقَ أي إخطارات أو شكاوى خلال أول أيام عيد الفطر المبارك.

الدراجة فسحة العيد فى الأماكن الشعبية ببورسعيد الدراجة فسحة العيد في الأماكن الشعبية ببورسعيد

وأوضح محافظ بورسعيد أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي بلاغات وشكاوى المواطنين خلال عطلة عيد الفطر، مع الجاهزية التامة لكل الأجهزة التنفيذية، للتعامل مع أي بلاغات أو شكاوى ترد من المواطنين خلال عيد الفطر.

وأشار المحافظ إلى أن الشواطئ والمتنزهات والحدائق والقرى السياحية والأسواق تستقبل المواطنين والزائرين من المحافظات الأخرى للاستمتاع بإجازة عيد الفطر المبارك، وذلك بعد الاستعدادات التي اتخذتها محافظة بورسعيد، لتوفير المناخ المناسب والآمن للمواطنين خلال عيد الفطر المبارك.

WhatsApp
Telegram