اعلان

مازال البحث مستمر في أعماق بحر يوسف للعثور علي جثة شاب بالفيوم

صعوبة انتشال الجثمان ببحر يوسف
صعوبة انتشال الجثمان ببحر يوسف

جهود مكثفة من قوات الضفادع البشرية والإنقاذ النهري بإدارة الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، لانتشال جثة الطالب كريم احمد غرق، مساء أمس الخميس، في مياه بحر يوسف بمنطقة قحافة في مدينة الفيوم.

صعوبة انتشال الجثمان ببحر يوسفصعوبة انتشال الجثمان ببحر يوسف

جهود مكثفة لانتشال الجثمان

ومازال البحث مستمر حتي نشر الخبر وشارك الصيادين بالمنطقة بالمراكب ومحولات الطاقة المتحركة لإنارة البحر لتسهيل المأمورية علي الغطاسين.

وتعود تفاصيل الواقعة

عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد فؤاد، مأمور قسم الفيوم أول، بغرق طالب بالصف الأول الثانوي.

انتقل علي الفور اللواء خالد حسن، مساعد مدير أمن الفيوم للأمن العام، والعميد محمد ماجد، مدير إدارة الحماية المدنية، والعقيد محمود هيبة، مفتش مباحث المنطقة المركزية، إلي موقع الحادث، وتبين من تحريات المقدم أحمد السوهاجي، رئيس مباحث قسم الفيوم أول، أن الطالب الغريق يدعى كريم أحمد، بالصف الأول الثانوي، كان يلهو بالقرب من رصيف بحر يوسف وأثناء أخذ صور سليفي انزلقت قدمه في مياه البحر الممشي السياحي بمنطقة باغوص، مما أدى إلى غرقه.

وانتقلت قوات الضفادع البشرية والإنقاذ النهري إلى منطقة الحادث في محاولة لانتشال جثة الغريق، وأخطرت نيابة بندر الفيوم لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر