اعلان

53 مصابًا ولحظات مرعبة.. القصة الكاملة لانفجار أسطوانة بوتاجاز داخل حفل خطوبة بالمنيا (صور)

جانب من الواقعة
جانب من الواقعة

عشر دقائق فقط كانت كفيلة بأن تحول حفل خطبة إلى صراخ وعويل وهرع، هكذا كانت المشاهد الأولى من حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل حفل خطبة في قرية منسافيس التابعة إداريا لمركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، والتي نتج عنها إصابة 55 شخصا.

جانب من الواقعة جانب من الواقعة

انفجار أسطوانة بحفل خطبة بالمنيا

فمع ساعات ليل أمس، تجمع المئات من أقارب العروسين داخل حارة صغيرة في القرية لا يتعدي عرضها نحو المترين والنصف ومعناها تعالت الزغاريد والطبل فرحا بالخطبة ولكن كل شيء تبدد في لحظات قليل نتيجة تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز صغيرة كنت تستخدم من أجل أعداد المشروبات لحفل الخطبة.

جانب من الواقعة جانب من الواقعة

إصابة 55 شخصا إثر انفجار اسطوانة بوتاجاز

وبحسب شاهدة عيان، فانه تسرب الغاز أدى إلى انفجار الأسطوانة، ومعها بدأ العشرات في الهروب من حفل الخطبة ولكن أدت ذلك إلى إصابة 53 شخصا مشيرا أن من بين تلك الإصابة وهي إصابة العروسة.

جانب من الواقعة جانب من الواقعة

لحظات مرعبة وصراخ وعويل

وأضافت أن الحريق لم يتعد العشر دقائق ولكن كانت لحظات مرعبة وصراخ وعويل من قبل الأهالي خوفا من حدوث كارثة خصوصا بسبب وجود أعداد كبيرة من الأهالي داخل حفل الخطبة.

جانب من الواقعة جانب من الواقعة

السيطرة على الحريق

وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتم السيطرة على الحريق.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام ومستشفى أبوقرقاص وتستشفي المنيا الجامعي، من أجل تلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وبحسب بيان محافظة المنيا، فإن أعداد المصابين قد وصل إلى 53 شخصا إصابتهم تتراوح ما بين بسيطة إلى متوسط، مشيرة أن نائب المحافظ فقد تفقد حالة مصابي حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل حفل الخطبة.

WhatsApp
Telegram