اعلان

شاب يلقي نفسه تحت عجلات قطار في الفشن ببني سويف

قطار الصعيد ، أرشيفية
قطار الصعيد ، أرشيفية

أقدم شاب على إلقاء نفسه تحت عجلات قطار بمزلقان ماركو، في مركز الفشن جنوب بني سويف، اليوم السبت، وسط حالة من الغموض وظروف الواقعة حتى الآن، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

حادث مزلقان ماركو بالفشن

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث مصرع شاب بإلقاء نفسه أمام قطار بحري مزلقان ماركو مركز الفشن جنوب بنى سويف، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مصرع شاب بمزلقان ماركو بالفشن

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، للبدء في اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة.

واستقبلت مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، جثة شاب يدعى رجب م، يبلغ من العمر 44 سنة، كان قد أقدم على إلقاء نفسه أمام قطار بحري مزلقان ماركو مركز الفشن جنوب بنى سويف، وسط حالة من الغموض حتى الآن، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والإنتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والانتهاء من تصاريح الدفن.

WhatsApp
Telegram