اعلان

مصرع شخص ونجل شقيقه في حادث تصادم ببني سويف

سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية
سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية

لقيا شخص ونجل شقيقه مصرعهما، اليوم الإثنين، إثر تصادم دراجة بخارية مع سيارة '7 راكب' بطريق بني سويف الفشن بعد الشراهنة بحوالي كيلو اتجاه بني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى.

تفاصيل الحادث

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم دراجه بخارية مع سيارة 7 راكب دراجة بخارية مع سيارة 7 راكب بطريق بني سويف الفشن بعد الشراهنة بحوالي كيلو اتجاه بني سويف، أسفر عن مصرع شخصين، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثتين إلى المستشفى.

نقل الجثتين إلى مستشفى الفشن ببني سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثتين إلى مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبلت مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، شخص ونجل شقيقة مصرعهما، مقيمان بقرية الجفادون بالفشن، وهما ' عيسى عبدالناصر '، 24 سنة، وعمه ' حسين أحمد 64 سنة، بالمعاش، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليهما، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثتين بالمشرحة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويهما، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram