اعلان

توقيع الكشف الطبي على ذوي الهمم بالفيوم للإعفاء من الخدمة العسكرية

فريق طبي للكشف علي طلاب جامعة الفيوم الإعفاء من الخدمة العسكرية
فريق طبي للكشف علي طلاب جامعة الفيوم الإعفاء من الخدمة العسكرية

استقبل الدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم فريق من منطقة تجنيد وتعبئة الجيزة برئاسة العميد أحمد أبو الفتوح نائب مدير المنطقة وعدد من القادة والأطباء العسكريين وذلك لتوقيع الكشف الطبي على طلاب الجامعة من ذوي الهمم، وذلك

لاستخراج شهادة إنهاء الخدمة العسكرية بالتعاون بين جامعة الفيوم ومنطقة تجنيد الجيزه، أمس الإثنين ٢٠٢٤/٤/١٥ بالمكتبة المركزية.

إعفاء 22طالب من تأدية الخدمة العسكرية

أوضح الدكتور ياسر حتاتة أن توقيع الكشف الطبي على الطلاب من ذوى الهمم يأتي من منطلق الاهتمام بهذه الفئة وتيسيرا عليهم لاستخراج شهادات الإعفاء الطبي من الخدمة العسكرية لهم، مشيراً إلى أن جامعة الفيوم تولي اهتماماً كبيراً بذوي الهمم وتعمل على توفير البيئة المناسبة لهم للتعليم وتأهيلهم لسوق العمل، من خلال عقد بروتوكولات تعاون بين العديد من الجهات العاملة في مجال تدريبهم.

وأشار العميد أحمد أبو الفتوح أن القوات المسلحة المصرية تسعى لتقديم خدماتها للطلاب ذوي الهمم بشكل ميسور حيث توڨّع الكشف الطبى عليهم داخل الجامعات المصرية الحكومية والأهلية والخاصة دون أي رسوم إدارية، مؤكداً أنه تم توقيع الكشف علي مختلف الاعاقات عدا الإعاقة السمعية كونها تحتاج تجهيزات طبية دقيقة.

تخصصات الفريق الطبي

وأشار إلى أن الفريق الطبي تكون من 7 في مختلف التخصصات 'الباطنه والنفسية والعصبية والعظام والمخ والأعصاب والعيون' وقد تم توقيع الكشف الطبي عليهم، وتقرر منح 22 منهم شهادة الإعفاء النهائي.

WhatsApp
Telegram