اعلان

ضربوا عليه نار.. السجن 3 سنوات لشابين لشروعهما في قتل شخص بكفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، بمعاقبة شابين متهمين بالشروع في قتل شخص، بالسجن 3 سنوات وتغريم كل منهما مبلغ 5 آلاف جنيه، ومصادرة السلاح الناري المضبوط، وألزمتهما المحكمة المصاريف.

سجن شابين لشروعهما في قتل شخص بكفر الشيخ

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، أحمد فتحي عبد المتعال، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب.

هيئة المحكمة هيئة المحكمة

سبق الإصرار والترصد

وكانت جهات التحقيق بمحافظة كفر الشيخ قد أحالت 'أ. م. م. م'، 23 سنة، حاصل على دبلوم صناعي، و'ف.س.م.م'، مندوب مبيعات، مقيمان قرية الحمراوي التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ؛ لمحكمة الجنايات لاتهامهما بالشروع في قتل أحد الأشخاص.

وتبين من أمر الإحالة في القضية رقم 8958 لسنة 2023 جنح مركز كفر الشيخ والمقيدة برقم 4096 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ، أنهما في غضون يوم 14-6-2023 بدائرة مركز كفر الشيخ، شرعا في قتل المجني عليه 'ع. خ. ع. إ'، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بأن ترصدا له وما أن مر عليهما حتى أطلق عليه الأول أعيرة نارية وما أن أصابته وسقط أرضًا حتى أسرع إليه الثاني وكال له ضربات بسلاح أبيض حوزته 'سكين' فأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقارير الطبية خاصته والمرفقة بالأوراق قاصدين من ذلك إزهاق روحه إلا أنه قد خاب أثر جريمتهما لسبب لا دخل لإرادتهما فيه وهو مداركته بالعلاج على النحو المبين بالأوراق.

كما وُجهت للمتهمين تهم حيازة سلاح ناري غير مششخن 'بندقية خرطوش محلي الصنع'، وذخائر نارية، بدون ترخيص، وكذلك سلاح أبيض 'سكين' بدون مسوغ من الضرورة الشخصية أو الحرفية على النحو المبين بالأوراق.

WhatsApp
Telegram