اعلان

أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا

نقل المصابين
نقل المصابين

حصلت جريدة 'أهل مصر' على أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا، والذي أسفر عن 20 مصابا.

أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة بالمنيا

وضمت قائمة المصابين كلا من خالد علي شعراوي 16 سنة، حسام ياسر رفعت 20 سنة، جنى ناصر محمد 15 سنة، آدم أحمد شعبان 14 سنة، فارس محيي الدين ناشد 19 سنة، منذر أحمد شعبان عبد الغني 17 سنة، زبيده عبد الظاهر سيد 38 سنة، هويدا فتحي سيف 38 سنة، محمد محي عبد الظاهر 17 سنة، عمر أحمد كمال 16 سنة، ثريا عبد العزيز محمد 50 سنة.

إصابة 20 شخصًا في انقلاب سيارة بالمنيا

كما أصيب في الحادث كل من عربي حسن محمد، 55 سنة، هاشم متولي محمد، 30 سنة، عبد الرحمن محمد صلاح، 15 سنة، فاطمة نجيب طه 40 سنة، فكرية عبد الظاهر سيد 43 سنة، نادي خالد حمادة 23 سنة، عبد الرحمن عصام لطفي 17 سنة، بالإضافة إلي شخصين مجهولي الهوية.

اصابة 6 عمال فى انقلاب ربع نقل على طريق جمصة بالدقهلية

انقلاب سيارة أرشيفية

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي، المار على نطاق محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من مدخل مدينة المنيا.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين نحو 20 مصابًا حتى الآن بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد، جاري نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم.

وتم تحرير محاضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجرى إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الغربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر