اعلان

خال فتاة لقيت مصرعها غرقا خلال زفاف صديقتها يكشف أسرار اللحظات الأخيرة

خال الفتاة المتوفاة
خال الفتاة المتوفاة

كشف خال الشابة 'نورهان عرقات'، ضحية حادث انقلاب سيارة زفاف صديقتها، في ترعة بمحافظة البحيرة ليلة أمس، أنه علم بخبر انقلاب سيارة الزفاف أثناء وجوده في النادي الذي يشهد حفل الحناء، حيث انقلبت السيارة في طريقها إلى هناك.

وأشار خال المتوفاة إلى رحمة مولاها، إلى أن خطبتها كانت منذ 4 أيام فقط، حيث لم تتم إقامة حفل خطبة بسبب وفاة ابن خالها في نفس اليوم، لذلك أحبت أن تحتفل مع صديقتها يوم حفل زفافها، وأضاف: 'كانت بنت موت، الطيبين اللي زيها مش بيعيشوا على وش الدنيا، ربنا يرحمها ويصبرنا'.

خال الفتاة المتوفاة خال الفتاة المتوفاة

حزن في كفر الشيخ لوفاة فتاة إثر انقلاب سيارة زفاف

وتخيم حالة من الحزن على أهالي محافظة كفر الشيخ خاصة أهالي مركز مطوبس، وذلك بعد وفاة فتاة شابة عقب خطبتها بأيام، إثر انقلاب سيارة زفاف صديقتها في ترعة بمحافظة البحيرة أثناء توجههم لقاعة الزفاف.

وتحول موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات الماضية لدفتر عزاء لنعي الفتاة الشابة التي لقيت مصرعها إثر انقلاب سيارة الزفاف التي كانت تستقلها مع صديقها وعريسها والسائق، في ترعة بمحافظة البحيرة أثناء خروجهم من الكوافير وتوجههم لقاعة الزفاف، حيث لقيت الفتاة مصرعها، فيما أصيبت صديقتها العروس وعريسها والسائق وتم نقلهم للمستشفى.

وشيع أهالي مركز مطوبس ليلة أمس في مشهد جنائزي مهيب جثمان الفتاة المتوفية إلى رحمة مولاها وتدعى 'نورهان عريقات'، 25 سنة، إلى مثواها الأخير بمقابر أسرتها وسط حالة كبيرة من الحزن خيمت على الجميع، ودعوات لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح جناته وأن يلهم أسرتهما وذويها الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)