اعلان

مياه بني سويف تعلن أسماء الناجحين في الامتحان التحريرى لوظيفة سائق

نتيجة الناجحين  بمسابقة سائق بمياه الشرب ببنى سويف
نتيجة الناجحين بمسابقة سائق بمياه الشرب ببنى سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، اليوم الخميس، نتيجة الناجحين في الامتحان التحريري، ومواعيد المقابلات الشخصية، والاختبار العملي لوظيفة سائق، بنظام التعاقد المؤقت (سائق معدات ثقيلة - سائق).

نتيجة الناجحين بالإمتحان التحريرى لوظيفة سائق

نتيجة الناجحين  بمسابقة سائق بمياه الشرب ببنى سويف نتيجة الناجحين بمسابقة سائق بمياه الشرب ببني سويف

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، أنه سيتم إجراء المقابلات الشخصية للناجحين، يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل الجاري، بدءا من الساعة التاسعة صباحا.

نتيجة الناجحين  بمسابقة سائق بمياه الشرب ببنى سويف نتيجة الناجحين بمسابقة سائق بمياه الشرب ببنى سويف

أهالي بني سويف يدشنون حملة لمقاطعة اللحوم لمدة شهر

على صعيد منفصل، دشن بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بمحافظة بني سويف، حملة لمقاطعة اللحوم الحمراء والبيضاء، بدءا من اليوم الخميس، ولمدة شهر كامل بجميع مراكز بالمحافظة.

حملة مقاطعة اللحوم الحمراء ببني سويف

وجاءت حملات التوعية للمواطنين والأهالي بمحافظة بني سويف، للبدء في مقاطعة اللحوم الحمراء والبيضاء لمدة 30 يوما، وذلك بسبب ارتفاع أسعارها، حسبما ذكر بعض الأهالي.

مقاطعة اللحوم الحمراء ببنى سويف

أسعار اللحوم الحمراء والبيضاء ببني سويف

وأضاف أحد الأهالى نصا ' ياريت بس كل الناس تكون قد القرار دا وحتى لو كان في منهم ناس مقتدره انهم يشترو وارتفاع سعرها بالنسبالهم مش ازمة يقفو جمب اخواتم محدش هيموت من الجوع يعني لو مكلش لحمه '.

وأردف أحد الأهالى ببنى سويف، قائلا : ' ارجع واقول احنا الي نستاهل وبنعمل في نفسنا كدا لاننا معندناش عزيمة وأراده الاستغناء لان لو كلنا اخدنا قرار واحد حاجات كتيره اوي هترخص وهتتغير لان احنا دلوقت بنواجه جشع التجار '.

انخفاض أسعار المأكولات والوجبات الشعبية

وفى سياق آخر، واصل اللواء سامى علام، السكرتير العام المساعد لمحافظة بنى سويف، إشرافه عل الحملات الإرشادية لمتابعة انخفاض أسعار المأكولات والوجبات الشعبية بالمطاعم والمخابز السياحية بعد تخفيض أسعار السلع الاستراتيجية، وذلك بالتنسيق مع قطاعات التموين وحماية المستهلك والصحة والجهات ذات الصلة.

مطاعم الفول والفلافل والوجبات الشعبية ببنى سويف

وقام السكرتير العام لمحافظة بنى سويف، بالمرور على عدد من مطاعم الفول والفلافل والوجبات الشعبية والمخابز السياحية والكافيهات بمدينة بني سويف الجديدة شرق النيل ، ضمن خطة المحافظة لاستمرار المتابعة الميدانية وتوجيه مزيد من حملات الرقابة على الأسواق والمحلات والمطاعم والكافيهات ، لمتابعة الالتزام بتخفيض أسعار الساندوتشات الأكلات الشعبية والفول والفلافل وكذا سعر الخبز السياحي ورغيف الفينو، التي تم الاتفاق عليها وإقرارها في ظل ما شهدته الأسواق مؤخرا من انخفاض أسعار بعض المكونات والمواد الخام الداخلة في تصنيع بعض السلع الأساسية، حيث تم التوافق بين عدد من أصحاب المحال والمخابز السياحية على تخفيض أسعار الفلافل والفول ليصل لـ 25% ، والخبز السياحي وعيش الفينو بتخفيضات تصل إلى 20 %.

تخفيض أسعار الفلافل والفول ليصل إلى 25 %

كما قامت لجنة حماية المستهلك بمحافظة بنى سويف، بالمرور على الأسواق والمحلات وأماكن تداول السلع والأنشطة التجارية، للتأكد من توافر السلع، ومتابعة التزام التجار بالإعلان عن الأسعار ومواجهة الغش التجاري ، وقد أسفرت الحملة عن ضبط كميات من السجائر مجهولة المصدر وبدون بيانات أو أختام وتم التحفظ عليها والسير في اتخاذ الإجراء القانوني المتبع في هذا الصدد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً