اعلان

محافظ مطروح يشهد النسخة السادسة من برنامج شباب المحافظات الحدودية

محافظة مطروح
محافظة مطروح

شهد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الإثنين، فعاليات النسخة السادسة والأخيرة هذا العام، من برنامج شباب المحافظات الحدودية: 'أهل مصر'، الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور اللواء محمد غباشي، الخبير الاستراتيجي، والمهندس حسين السنيني، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأحمد سامي السهم، منسق عام برنامج أهل مصر بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور وليد رفاعي، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمطروح، وعدد من العمد والمشايخ.

محافظة مطروح محافظة مطروح

شباب المحافظات الحدودية

وحرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على التواصل، عبر الفيديوكونفرانس، خلال الفعاليات، موجها تحياته للواء خالد شعيب محافظ مطروح، والشباب المشاركين، معربا عن اهتمامه ودعمه لمنظومة الشباب بالمحافظة، مع استضافتها للعديد من الفعاليات الشبابية الكبرى ومنها برنامج أهل مصر.

بينما وجه اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، تحياته، وجميع أهالي مطروح، للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، شاكرا دعمه الدائم لمنطومة الشباب والرياضة بالمحافظة.محافظة مطروح محافظة مطروح

برنامج أهل مصر

وأكد محافظ مطروح أن برنامج أهل مصر يأتي فرصة للالتقاء والتعرف عن قرب بين الثقافات المختلفة لأبناء المحافظات الحدودية، بما يخلق روح المنافسة الرياضية، وينمي روح التميز والابتكار.

كما وجه محافظ مطروح الشكر والتقدير للواء أحمد جمال الدين، مستشار رئيس الجمهورية للمحافظات الحدودية، على دعمه واهتمامه المستمر بالمحافظات الحدودية عامة، ومحافظة مطروح خاصة .

وشهدت الفعاليات فقرات فنية لفرق المحافظات المشاركة، كذلك عرض فيديو عن استقبال شباب فعاليات النسخة السادسة بمطروح، وكذلك فيديو عن معالم محافظة مطروح، كما كرم اللواء خالد شعيب، قيادات وزارة الشباب والرياضة، المنظمين والمشاركين بالفعاليات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً