اعلان

وزيرة الصحة من الأقصر: "كنت بمر بأزمة صحية وسأقدم العزاء لأسر شهداء حادث طبيبات المنيا بنفسي"

وزيرة الصحة بالأقصر
وزيرة الصحة بالأقصر

علقت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، على حادث طبيبات المنيا، قائلة إنها أجلت أداء واجب العزاء في ضحايا حادث المنيا، والذي راح ضحيته 3 طبيبات وإصابة آخرين، لمرورها بوعكة صحية، خلال الفترة الماضية.

وأوضحت وزيرة الصحة، أن حصول الأطباء على تدريب هو أمر يحدث في جميع أنحاء العالم، ففي أوروبا وأمريكا يسافر الطبيب للحصول على دورات بمركز التدريب، وهذا ما تسعى وزارة الصحة إلى تحقيقه، سعيًا منها لتزويد مهارات وخبرات الأطباء.

وتابعت أن كل بلد فى العالم يوجد به مراكز تدريب أساسية فى مختلف المناطق، لافتة إلى أن هناك مراكز تدريب عالية بتكنولوجيا نوعية، تضطرنا للسفر إليها من أجل اكتساب خبرات، مضيفه أن الأطباء الذين توفوا فى حادث المنيا شهداء، لأنهم توفوا خلال سعيهم لخدمة الوطن، فنحتسبهم شهداء عند الله.

وأكدت هالة زايد من محافظة الأقصر: سأذهب لأسرهم فى منازلهم لتقديم التعازى لهم بنفسى، لأنى كنت فى وعكة صحية خلال هذه الفترة ولكنى سأقدم التعازى بنفسى، أما المصابات فهن بناتنا، و أن حوادث الطرق ليست ولاية وزارة الصحة وما حدث قضاء وقدر.

واردفت الوزيرة ان وسائل النقل كلها مراقبه فى الدولة وآمنه، ولا يصح أن نقول هؤلاء نوفر لهم وسائل نقل آمنه ولا نوفر لغيره وسائل آمنة.

و كانت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، أجرت جولة تفقدية، اليوم الأحد، لمتابعة التجهيزات والاستعدادات الجارية لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل الجديد بمحافظة الأقصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق