اعلان

بسبب 3 قراريط.. تفاصيل مقتل سائق توك توك وإصابة موظف بالمعاش بطلق ناري في قنا

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بقنا، عن لغز مقتل سائق توك توك وإصابة موظف بالمعاش، إثر إصابتهم بطلقات نارية خلال مشاجرة بالأسلحة النارية بمركز قوص، جنوب محافظة قنا.

وكان اللواء شريف عبدالحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطارا من مرفق إسعاف قنا يفيد مقتل سائق توك توك وإصابة موظف بالمعاش بطلقات نارية بمركز قوص، وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى قوص المركزي.

وقال مصدر أمني، إن الأجهزة الأمنية بقوص تلقت إشارة من مستشفى قوص المركزي بوصول صلاح أحمد عبدالله، يبلغ من العمر 71 عاما، موظف بالمعاش، مصابا بطلق ناري بالرجل اليسرى، وحسين عبده أحمد، يبلغ من العمر 29 عاما، سائق توك توك، جثة هامدة، متأثرا بإصابته بطلق ناري.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، بالفحص والتحريات تبين نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين المجني عليه المصاب وكلا من أحمد.ح.ح.أ، يبلغ من العمر 41 عاما، مسجل شقي خطر، وشقيقه محمد، يبلغ من العمر 37 عاما، مسجل شقي خطر، بسبب الخلاف على ملكية قطعة أرض مساحة 3 قراريط، بمركز قوص، ما أسفر عن مصرع سائق التوك توك متأثرا بإصابته بطلق ناري عن طريق الخطأ بعدما تصادف مروره أثناء تبادل النيران بين طرفي المشاجرة.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (2-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني للاهلي