اعلان

رفع 400 طن قمامة من مصنع المحلة الكبرى

رفع القمامة من مصنع المحلة الكبرى
رفع القمامة من مصنع المحلة الكبرى

تابع اللواء المهندس حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، اليوم الجمعة، أعمال نقل تراكمات القمامة الموجودة في مصنع تدوير القمامة بطريق المحلة الجابرية، كما تم الدفع بسيارات رفع المياه الخاصة بالوحدات المحلية لرفع المياه داخل المصنع.

يذكر أنه قد بدأت الحملة المكبرة منذ مساء الأربعاء الماضي بعد انتهاء زيارة محافظ الغربية وفسخ العقد مع شركة اسيوترانس المسئولة عن تشغيل المصنع بعد تراكم القمامة داخل المصنع، حيث تم نقل 400 طن قمامة.

كما ناقش الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مطالب أهالي قرى (الجابرية – القيراطية - كفر العبايدة) التابعة لمركز ومدينة المحلة ، جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده مع ممثلي القرى الثلاث في ديوان عام المحافظة بحضور النائب محمد مرعي عضو مجلس النواب عن مركز المحلة.

وخلال اللقاء؛ أكد محافظ الغربية ضرورة التواجد بين المواطنين والعمل على حل المشاكل وإزالة أي عقبات تواجه الصالح العام، كما تم استعراض المشكلات التي تواجه أهالي القرى من صرف صحى - رصف الطرق - صحة - تعليم.

وشدد محافظ الغربية على ضرورة محاسبة الشركات المتقاعسة عن العمل وسحب الأعمال مشيراً إلى أهمية تسريع وتيرة العمل وإنجاز الأعمال لتحقيق الأريحية للمواطنين التي تمثل أولى الاهتمامات بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram