اعلان

محافظ الغربية يقود حملة إشغالات كبرى بطنطا

حملات على التوكتوك
حملات على التوكتوك

قاد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ حملة إشغالات موسعة اليوم بمدينة طنطا، شملت شوارع البحر - الجلاء - سعيد - بطرس - توت عنخ آمون - الأشرف.

وخلال الجولة؛ تم إزالة العديد من الإشغالات بالمحلات والمقاهي المخالفة والمتعدية على حرم الرصيف ، بالإضافة إلى حظر عدد من مركبات التوك توك لسيرها في الشوارع الرئيسية وعكس الاتجاه.

وكلف محافظ الغربية رئيسي حي أول وثان طنطا بتكثيف أعمال النظافة اليومية ورفع أي تجمعات للقمامة وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين من أصحاب المحلات والمقاهي للحفاظ على السيولة المرورية بالشوارع ومنع حدوث أي تكدسات.

كما شملت الجولة تفقد محافظ الغربية ونائبه لأعمال تطوير كورنيش ترعة القاصد لخلق متنفس جديد لأهالي المحافظة وتطوير المنطقة.

من ناحية أخرى، أطلق محافظ الغربية إشارة بدء المهرجان الرياضي لسباق الجري تحت شعار "الرياضة إنتماء وحياة " بمشاركة ١٥٠٠ شاب من أبناء المحافظة ، حيث انطلق السباق من أمام ديوان عام المحافظة إلى استاد طنطا.

جاءت هذه المسابقة في إطار التنسيق بين المحافظة ومديرية الشباب والرياضة للعمل على تفجير طاقات الشباب الرياضية وترسيخ قيم المنافسة، وعقب المسابقة كرم محافظ الغربية ونائبه الفائزين بالمراكز العشر الأولى. مؤكداً أن ما نشهده اليوم يستهدف بناء الإنسان المصري المحب لوطنه والذى يعمل من أجل النهوض بمصر ، مقدماً الشكر لمديرية الشباب والرياضة وجميع المشاركين في تنظيم هذا المهرجان الرياضي.

ومن جانبه؛ قدم أحمد الوكيل الشكر لوزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية على رعايتهم لهذه المسابقة ، موضحاً أن شعار المسابقة يمثل إنتماء الشباب للوطن بالإضافة إلى الحياة لإكتسابها الصحة واللياقة البدنية، وحضر المسابقة اللواء سعيد طعيمة عضو مجلس النواب ورئيس مركز ومدينة طنطا ورئيسا حي أول وثان طنطا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً