اعلان

سلع مجهولة الهوية.. تحرير 55 محضرًا في حملة تموينية بالأقصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حررت إدارة التموين بمركز ومدينة الزينية شمال الأقصر، 55 مخالفة تموينية على مدار شهر يناير الماضى، وذلك في إطار استمرار جهود مباحث التموين لضبط الأسواق وضمان جودة وأسعار السلع المقدمة للمواطنين.

وأسفرت الحملات، عن تحرير 5 محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ،عدد 3 محاضر مخبز متوقف عن الإنتاج بدون عذر أو إذن مسبق، و4 محاضر عدم نظافة المخبز وأدوات العجين، ومحضرين عدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز، ومحضر عدم الاحتفاظ بسجل الزيارات .

كما تم تحرير 14 محضر جنحة عدم الإعلان عن الأسعار، و17 محضر عدم الاحتفاظ بشهادة صحية ،عدد 3 محاضر إدارة محل بدون ترخيص، و4 محاضر سلع بدون فواتير ، ومحضرين سلع مجهولة الهوية قبل طرحها بالأسواق .

وقاد الحملات عبد الرازق عمر مدير ادارة التموين بمركز ومدينة الزينية، وفقا لتوجيهات المستشار مصطفى الهم محافظ الأقصر وتعليمات العقيد احمد الهوارى رئيس مركز مدينة الزينية وتحت رعاية الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بالاقصر .

كان المستشار مصطفى الهم محافظ الاقصر، شدد بتكثيف المرور والمتابعة المستمرة على المخابز والمحال التموينية والتجارية وتشكيل لجنة من قبل التموين والطب والبيئة للتفتيش على المخابز والمحال والجزارين لضمان تحقيق الانضباط في الاسواق .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً