اعلان

مدير عام التأمين بالغربية يجري زيارة مفاجئة لعيادات كفر الزيات

ارشيفى
ارشيفى

أجرى الدكتور رائف يوسف، مدير عام فرع التأمين الصحى بالغربية، اليوم الأربعاء، زيارة للمنطقة الثانية وعيادة أحمد عرابى بكفر الزيات، وذلك لمراجعة أعمال الترميم والتطوير وسير العمل.

وتفقد مدير التأمين بالغربية، مراحل سير الترميمات والتطويرات داخل عيادة أحمد عرابى، ومعاينة ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، واستلام المعمل واستكمال المعايير الخاص به.

كما تفقد المنطقة الثانية للاطمئنان على سير العمل، ومتابعة ما تم إنجازه في إدخال ملفات مبادرة رئيس الجمهورية "الأنيميا والسمنة والتقزم" لطلاب المرحلة الابتدائية.

يذكر ان الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة الغربية استقبل وفد منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء فريق عمل المنظومة السيد اللواء وليد تمام. مدير المتابعة الميدانية والمهندس كرم خليفه قابل مدير متابعة جميع الجهات الحكومية والأستاذة معزوزة محمد مدير متابعة ومسئول المحافظة حيث يأتى فى إطار سعي الوزارة إلى تطوير أدائها بما يحقق رضا المواطنين وتنفيذًا لقرار رئيس الجمهورية رقم 314 لسنة 2017 وقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1855 لسنة 2017 بشأن إنشاء منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة وإعادة تنظيم مكاتب خدمة المواطنين

وأشار اللواء وليد تمام إلى أهمية تفعيل منظومة الشكاوى الحكومية والتى تعد واجهة عصرية للحكومة تعبيرا عن رغبتها فى تحقيق التواصل بين المواطنين والدولة عن طريق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمواكبه العصر الرقمي.

وأضاف أن الهدف من هذه الجهود هو الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وزيادة معدلات رضا المواطنين وتعزيز جسور الثقة بين المواطن والحكومة من خلال تلبية احتياجات وشكاوى المواطنين في صورة سياسات وبرامج حكومية قابلة للتنفيذ، وذلك بتلقي شكاوى المواطنين بجميع الجهات المعنية التابعة للمحافظة، وربطها إلكترونيا مع منظومة الشكاوى

وقدم المهندس كرم خليفة شرحا ل مصادر تلقي الشكاوى منها الخط الساخن (16528) وموقع المنظومة على الإنترنت www.shakwa.eg وكذلك تطبيق (إيجابي) الإلكتروني عبر الهواتف المحمولة.

كما أكد المهندس كرم نحو أهمية منظومة الشكاوى ودورها الفعال في تخفيف المعاناة عن المواطنين بإيصال شكواهم للجهات المسئولة والمسئولين للعمل على حلها موضحا أهمية السرية في تلقي الشكاوى وعرضها على الجهات المعنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً