اعلان

شركة سويسرية ترسل وفدا للوقوف على جاهزية "مصر للغزل والنسيج" لاستلام الماكينات الجديدة

ارشيفى
ارشيفى

تفقد أعضاء شركة ريتر السويسرية، المتخصصة في مجالات صناعات الغزل والنسيج عالميًا، اليوم الخميس، داخل شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، وذلك للوقوف على آخر مراحل تسلم الماكينات الجديدة، والتأكد من جاهزية عنابر وأقسام التشغيل داخل المصانع.

ورافق الوفد السويسري كلا من: المهندس أشرف عزت، رئيس مجلس إدارة الشركة، وعدد من رؤساء القطاعات العمالية والصناعية، وعدد من الخبراء المتخصصين في مجالات صناعات الغزل والنسيج، ومندوب عن الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة.

وفي ذات السياق، أفاد مسئولو شركة ريتر السويسرية أنه سيتم وضع جدول زمني استعدادًا للبدء في تركيب ماكينات التشغيل الحديثة ورفع كفاءة المعدلات الإنتاجية بالشركة، فضلا عن تخصيص دورات تدريبية للعاملين داخل مصانع الشركة المراد تطويرها في المرحلة المقبلة.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة، المهندس أشرف عزت، أنه يباشر كافة خطوات النهوض بعنابر ومصانع الشركة ومواقع التطوير لرفع كفاءتها وإعداد تقرير رسمي للقابضة حول تطوير مصنع غزل 1 جاهز ومعدا للاستقبال ماكينات التشغيل الحديثة بأيدي عمال الشركة.

وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة إلى أن مصنع الشركة المعد تطويره وفق المواصفات والمعايير الجودة العالمية سيضم 182 ألف مردن بماكينات الغزل (وهو عبارة عن عمود يحمل بكرة لِلَفّ الخيوط يقوم بغزل الألياف إلى خيوط) وهذا ما يضعه في المركز الأول عالميًا كأكبر مصنع لإنتاج الغزول في العالم كما يقام على مساحة 16 فدانا ضمن المرحلة الأولى للمشروع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً