"ملابس وأوراق".. العثور على أعمال سحر بمقابر الشيخ رفعت ببنى سويف

أهل مصر
أعمال سحر
أعمال سحر

عثر أهالى محافظة بنى سويف، اليوم الجمعة، على العديد من الملابس وبعض أعمال السحر، بمقابر الشيخ رفعت، بمدينة شرق النيل، خلال حملة تنظيف المقابر الجماعية بمشاركة العديد من الأهالى والمواطنين بالمحافظة.

وقال عمرو بدر، أحد أهالي مركز ومدينة بنى سويف، إن هناك العديد من المشاكل اليومية التى تظهر على السطح فجأة دون سابق إنذار، وبشكل غريب، مما جعلنا أن نجتمع بالعشرات من الشباب، للبحث عن أسباب ذلك، وخاصة فى ما يتعلق بالعديد من الآراء حول البحث عن أسباب المشاكل التي قد تنتج من وراء أعمال السحر والشعوذة ووجودها بالمقابر الغير موجود بها الأموات.

وأكد حسام جمال، 39 عاما، أحد الأهالى على وجود ظواهر غريبة وغير مفهومة تحدث بشكل مفاجئ دون وجود أسباب مقنعة لهذة المشاكل، وخاصة فى زيادة حالات الطلاق التي تحدث بشكل كبير، قد تتعدى 20 حالة فى شهور قليلة، مما أكد للكثير منا على وجود أشياء كثيرة غير طبيعية تحدث الأهالي بالقرى.

وأوضح جمال، أنه خلال مناقشة هذه المشاكل التي يعاني منها العشرات والعشرات من الأهالي، كانت هناك المفاجأة الكبيرة من جانب أحد الجالسين من الأهالى بوجود أعمال من السحر وراء ذلك، وطالب جميع الحضور من الأهالي بالبدء والبحث عن أماكن وجود هذه الأعمال الخبيثة التي أضاعت بالكثير من الحياة الزوجية والأسرية بالقرية.

وأشار إلى أنه تم البحث عن أعمال السحر داخل المقابر الخاوية فكانت المفاجأة التى صدمت الأهالي بشكل كبير وهى وجود ملابس داخلية وخارجية لمقاسات مختلفة، وبها أوراق وكتابات غير مفهومة يصعب علينا محاولة قراءة ما بها من كلمات غير مفهومة من الأساس.

وأكد محمد حمدى، أحد الأهالى، على أنهم لم يعتقدوا في وجود هذة الملابس والأعمال وهذه الكوارث التي أصيب من خلالها الكثير من الأهالي والبسطاء والأزواج والشباب والبنات، وما نتج عنها من العديد من المشاكل اليومية لهم جراء هذه الأعمال القذرة، والتي يتضح منها وجود العديد من الأعمال الكيدية والتخريبية للأهالى.