اعلان

تجديدات ديوان عام محافظة الدقهلية يتسبب في غضب الأهالي

تجديدات ديوان عام محافظة الدقهلية تتسبب فى غضب الأهالى
تجديدات ديوان عام محافظة الدقهلية تتسبب فى غضب الأهالى
كتب : عمروعلى

أعلن مسؤلو محافظة الدقهلية أمس السبت، افتتاح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، يرافقه محافظي الدقهلية السابقين اللواء صلاح المعداوي ، والأستاذ الدكتور أحمد الشعراوي والإعلامي جمال الشاعر والفنان محمود حافظ بطل فيلم الممر ، قاعة المؤتمرات الكبرى بالديوان العام بعد إعادة تطويرها وتجديدها لتليق بمحافظة الدقهلية العريقة، كما افتتح المحافظ ومرافقيه حضانة أبناء العاملين بديوان عام محافظة الدقهلية، كما تفقد المركز التكنولوجي الجديد الجاري تنفيذه.

تسببت تلك الافتتاحات انتقادات شديدة فى الشارع الدقهلاوي، خاصة بعد قيام المحافظ بتجديد دهان ديوان عام المحافظة من الخارج باللون الأبيض بعد أقل من عام واحد من أخر تجديد له.

وأعلن المحافظ على أنه من المفترض افتتاح صالة رياضية للعمال بديوان عام محافظة الدقهلية، من أجل ممارسة الموظفين الرياضة، الأمر الذي تعجب منه أبناء الدقهلية.

يقول محمد حامد أحد أبناء مدينة المنصورة، الموظفين لا يعملون من أجل المواطن بدلا من افتنتاح صالة رياضة للموظفين، وحضانة لأطفالهم يجب تيسيير أمورنا نحن فى المقام الأول، لأننا المواطنين الذي يعمل الموظفون من أجلهم، ولكن أصبح العكس تمام فى ترفيه الموظفين على رأس المواطنين.

كما أكد على أن ما يفعله المحافظ الجديد من تجديدات شيء غير مهم، ولابد من محاسبته على ذلك، لأن تلك الافتتاحات والتجديدات لم تثمر عن شىء لأبناء الدقهلية بل يجب النظر لاحتياجات المواطن أولا قبل كل شىء.

كما أكدت منه السيد أحد أبناء مدينة المنصورة، على أنها لم تلقى أي إنجازات للموظفين التابعين للمحافظة، موضحة أنها تمر شبه يوميا من أجل إنهاء اوراقها ولكن لم يفعل أحد من الموظفين شىء، موضحة أن الروتين الحكومي لا زال دائم ولم ينجزوا فى احتياجات الناس مؤكدة على ان تلك التجديدات لم تثمر شىء ولابد من المنفعة للمواطن لكن تلك التجديدات منفعة للموظفين ومديرهم فقط.

ومن جانبه أكد النائب محمد العتبانى عضو مجلس النواب عن دائرة المطرية المنزلة إلى أن تلك التجديدات، لم تأتي شىء ولا بد من أن تعود على المواطن ولكن ما يفعله المحافظ شىء غير مقبول بتجديدات بآلاف الجنيهات يحتاجها المواطن أولا، ولابد من المحاسبة فى ذلك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق