اعلان

طلبت فدية 200 ألف جنيه.. الأجهزية الأمنية تكشف غموض اختطاف ربة منزل بقنا

ربة المنزل المتهمة وشركائها في قنا
ربة المنزل المتهمة وشركائها في قنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من كشف غموض واقعة اختطاف ربة منزل من أبوتشت، بقنا، حيث توصلت التحريات إلى أنها قامت بالإدعاء بأنها مختطفة، وسافرت للقاء أصدقاء لها في محافظات مختلفة.

تلقى اللواء شريف عبد الحميد، مدير أمن قنا بلاغا، من محمد. م. عامل، بأبوتشت بخروج شقيقته هالة 32 عامًا، ربة منزل برفقة ابنتها الطفلة وعمرها 3 سنوات للذهاب لأحد الأطباء ولم تعد، ثم ورد إليه اتصال هاتفيًا من صوت مجهول من الهاتف الخاص بشقيقته يؤكد قيامه باختطاف شقيقته و طلب مبلغ 200 ألف جنيه فدية لتحريرها.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء محمد ضبش مدير المباحث والعميد أمين سند رئيس المباحث، والذي تبين منه أن ربة المنزل تعانى من الوحدة عقب سفر زوجها للعمل بالخارج، واعتادت على لقاء أصدقائها على الفيس بوك للسمر والفسحة معهم وسفرها لهم لمحافظات أخرى.

وتم تتبع خط سيرها، حيث بدأت بلقاء صديقها، عصام. م. س و رضا. ش. م، ببنى سويف، وفي اليوم التالى استقلت القطار حيث تعرفت على السيد. ع. س، وظلت معه في مدينة العاشر من رمضان، وفي طريق العودة التقت مع إمام. س.ح، سائق من سوهاج، وكانت أموالها قد نفذت فاقترح عليها ادعاء اختطافها، وطلب فدية من أهلها وبالفعل اتصل المتهم بأسر طتها من هاتفها المحمول وطلب مبلغ 200 ألف جنيه فدية.

و تمكنت أجهزة الامن باشراف العميد عاطف أبو الوفا رئيس فرع الأمن العام، والعقيد قرشي عبدالمنعم قرشي، رئيس فرع البحث الجنائي بأبوتشت من تحديد مكانها وضبطها وضبط المتهمين شركائها في منزل السائق بسوهاج.

تم التحفظ على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً