اعلان

تعليم الفيوم تُعلن عن فتح باب الترشح لشغل عدة وظائف بالتوجيه

وظائف جديدة بمديرية التربية والتعليم بالفيوم
وظائف جديدة بمديرية التربية والتعليم بالفيوم

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، عن فتح باب التقدم لشغل عدد من الوظائف المطلوبة في المديرية، تشمل وظيفة موجه أول تعليم بديوان عام المديرية، وموجه أول تعليم لكل إدارة تعليمية، وموجهين بالإدارات التعليمية.

وأوضح محمد عبد الله وكيل تعليم الفيوم، أنه سيتم فتح باب التقدم لشغل عددًا من الوظائف ندبًا بناءً على الفاكس الوارد من الإدارة المركزية لرياض الأطفال والتعليم الأساسي بالوزارة.

وأكد عبدالله أنّ المتقدمين لشغل تلك الوظائف يجب أن يكونوا من بين عدد من الفئات هم موجهو المواد الدراسية، ومعلمو الفصل الحاصلون على مؤهل عال تربوي، ومعلم أول أ، أو معلم خبير، أو كبير معلمين، ممن قاموا بالتدريس كمعلم فصل في نظام التعليم الجديد، والمتابعون من حلقة التعليم الابتدائي من الحاصلين على مؤهل عال تربوي.

وظائف جديدة بمديرية التربية والتعليم بالفيوم

وأشار إلى أنّ الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل هذه الوظائف، تتمثل في أن يكون ممن حصلوا على تدريبات موجهي الصفوف الأولى، وأن يكون من شاغلي وظيفة معلم خبير على الأقل بالنسبة لشغل وظيفة موجه أول 'مديرية أو إدارة'، ومعلم أول على الأقل لشغل وظيفة موجه، وألا يقل تقرير الكفاية عن كفئ في آخر عامين، وألا يكون محالًا للمحكمة التأديبية وقت تقديم الطلب، وألا يكون قد وقع عليه جزاء الخصم من الأجر لمدة تزيد عن 10 أيام أو أكثر.

وظائف جديدة بمديرية التربية والتعليم بالفيوم

وبينّ أنه يجب أن تقدم الطلبات مرفقة بالمستندات الموضحة بالنموذج 2 إلى إدارة تنسيق الوظائف الإشرافية بديوان الإدارة خلال 10 أيام من تاريخ الإعلان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة