اعلان

محافظ بني سويف يصدر قرارا بتعيين 7 معلمين

محافظ بني سويف
محافظ بني سويف

أصدر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، قرارا بشأن الموافقة على تعيين 7 من المعلمين المساعدين بـ"وظيفة معلم"، وذلك بعد حصولهم على شهادة الصلاحية اللازمة من الأكاديمية المهنية للمعلمين لمزاولة مهنة التعليم بالمرحلة التعليمية بمديرية التربية والتعليم ببني سويف.

وأوضح غنيم، أن هذا القرار بناء على مذكرة الإدارة العامة للموارد البشرية بديوان عام المحافظة،ووفقا لأحكام القانون رقم 155 لسنة 2007،وتعديلاته ولائحته التنفيذية،وقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016،وبناءً على قرار وزارة التربية والتعليم رقم 350 لسنة 2019 الصادر في هذا الشأن.

وشمل القرار تعيين كل من: خلف سعد حفنى حسن معلم لغة عربية إبتدائي، إسراء أحمد عبد الفتاح محمد معلم لغة إنجليزية إبتدائي، محمود عبدالتواب جمعة محمد معلم لغة إنجليزية ابتدائي،محمود محمد أحمد عبد العليم معلم تربية رياضية إبتدائى، سعودي رمضان عبد الوهاب محمد معلم دراسات إجتماعية اعدادي، زينب سيد حسين حبيب معلم علوم ابتدائي،عصام محمد محمود حسن معلم حاسب آلى إعدادى / ثانوي.

كما تضمن قرار المحافظ "الذي صدر برقم 385 لسنة 2020 "، منح المذكورين بدل الاعتماد المقرر قانوناَ،وذلك اعتباراً من بداية الشهرالتالي لصدور هذا القرار،مع تكليف مديرية التربية والتعليم باتخاذ كافة إجراءات التعيين للمذكورين طبقا للقانون والقرارات الوزارية المنظمة لذلك

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً