اعلان

محامى منياوي يقدم مذكرة للنائب العام ضد "شيكا بالا "

شيكابالا
شيكابالا

أرسل اليوم حسام عنتر محمد الشهير بـ "حسام هيكل " المحامي بمحافظة المنيا، مذكرة للعرض على النائب العام ضد محمود عبد الرازق حسن فضل الله الشهير بـ " شيكا بالا" لاعب نادي الزمالك، لما قام به المدعو من عرض حركات إباحية جنسية مسيئة داخل فيديو، بعد مباراة السوبر بين فريقى الأهلى والزمالك بالعاصمة الإماراتية الخميس الماضي.

وقال " المحامي " إن الرياضة منهج للقيم والأخلاق الرفيعة وترويض للنفس قبل أن تكون حصدا للألقاب، وما جدوى أن يكون البطل بلا أخلاق ، تتدلى علي صدره أوسمه عارية من كل معاني الأخلاق الفاضلة".

وأضاف " هيكل " أن المادة 306 مكرر أ تنص على أن يعاقب المتهم بالحبس مدة لا تقل ستة أشهر، وبغرامة لا تقل عن 3 آلاف جنية ولا تزيد عن 5 آلاف جنية كل من تعرض للغير في مكان عام أو خاص أو مطروق، وذلك بإتيان أمور أو إيحاءات أو تلميحات جنسية او إبحاية، سواء بالإشارة أو بالقول أو بالفعل بأية وسيلة، بما في ذلك وسائل الاتصالات السلكية او اللاسلكية.

وأشار " هيكل " أن المشكو في حقه قد خالف صريح القانون، واتفق مع القيد والوصف السابقين وخالف عاداتنا وتقاليدنا كمجتمع شرقي، وخالف بعض الأمور التى تدل على الرياضي الخلوق.

وطالب المحامي حسام هيكل من النائب العام ، باتخاذ ما يلزم قانونًا قبل المشكو في حقه لما صدر منه من أفعال مشينة، تدعو للتعصب وتكدير الصفو العام ، ونخشى أن تنتشر في أركان المجتمع الرياضي، ونقع في مجزرة بورسعيد أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً