اعلان

نائب وزير السياحة من الأقصر: مصر أولى الدول التى دربت كوادرها الطبية فى الحجر الصحى وطورت معاملها (صور)

نائب وزير السياحة تزور الأقصر
نائب وزير السياحة تزور الأقصر

أجرى محمد عبد القادر خيري نائب محافظ الأقصر جولة تفقدية لمعابد الكرنك والأقصر وبعض الفنادق العائمة برفقة غادة شلبى نائب وزير السياحة وعبد الفتاح العاصى وكيل أول وزارة السياحة رئيس قطاع الرقابة على المنشآت السياحية والفندقية، وحرصوا على إلالتقاء بالسائحين والعاملين بالقطاع السياحى ،مشيدين بالاقبال الكبير من السياح من كافة دول العالم لمشاهدة المعالم الأثرية .

نائب وزير السياحة في الأقصر

كما حرصوا على تبادل الحديث مع السائحين لمعرفة ردود أفعالهم، حيث أكد السائحين أن مصر من أهم المقاصد السياحية لديهم، وأنهم مستمتعون تماماً بالمزارات السياحية والطقس الرائع، مشيرين إلى تكرار زياراتهم المستقبلية لمصر.

نائب وزير السياحة تلتقي بالسياح في الأقصر

وقالت نائب وزير السياحة أن مصر من أولى الدول التى دربت كوادرها الطبية فى الحجر الصحى وطورت معاملها فى الموانىء والمطارات لكشف اى أوبئة ومنعها من الدخول لمصر ،كما أننا نضع بعض المحاذير الصارمة حتى يتم التأكد من خلو القادمين لمصر من أى أوبئة أو أمراض وذلك لأستمتاعهم بفترة أقامتهم و لمواصلة رحلتهم بأمان.

نائب وزير السياحة تلتقط صور مع الأجانب بالأقصر

ومن جانبها قال نائب محافظ الأقصر أن مديرية الصحة بالمحافظة أتخذت كافة الأستعدادات لمواجهة أية أمراض أو اوبئة، كما قامت محافظة الأقصر ببعض الإجراءات والتدابير للوقاية من أية أمراض فى كل الإدارات التابعة لها مستعينة فى ذلك بالإرشادات والتوجيهات الصادرة من وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية .

جولة نائب وزير السياحة بالأقصر

وكان قد أستقبل اليوم الثلاثاء المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر غادة شلبى نائب وزير السياحة ، وعبد الفتاح العاصى وكيل أول وزارة السياحة بحضور محمد عبد القادر خيرى نائب محافظ الاقصر والدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

محافظ الأقصر نائب وزير السياحة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً