اعلان

صحة المنوفية: تحاليل ممرضة الباجور المشتبه بإصابتها بكورونا سلبية

  دواء لعلاج المصابين بفيروس كورونا
دواء لعلاج المصابين بفيروس كورونا

قال الدكتور نصيف الحفناوي، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إن نتيجة العينه التي تم إرسالها لمعامل وزارة الصحة من الممرضة المشتبة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد بالمنوفية أكدت أن الحالة "سلبية" .

وأضاف وكيل صحة المنوفية، أنه لا داعي لنشر الشائعات داخل المحافظة ، حفاظًا علي أمن وسلامة المواطنين، وأن الممرضة في حالة جيدة للغاية .

وكان وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، قد أكد أن حالة الممرضة المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد أثناء عملها بمستشفى السلام جيدة جدا ولا يوجد ارتفاع في درجة الحرارة والتحاليل المعملية الخاصة بها طبيعية للغاية، ويتم العناية بها بصورة مباشرة لحين ظهور نتيجة تحليل الفيروس بالمعامل المركزية لوزارة الصحة، مشيرا إلى أن التحليل تأخر عدة ساعات نظرًا للتكدس الرهيب علي المعامل المركزية بوزارة الصحة، و التكدس لإجراء تحاليل الـ PCR

يذكر أن مستشفى حميات شبين الكوم، استقبل ظهر أول أمس الإثنين، ممرضة بمستشفى الباجور المركزي وذلك للاشتباه بإصابتها بفيروس كورونا المستجد .

وأكد مصدر مسؤول بمديرية الصحة التابعة لمحافظة المنوفية، أن الممرضة تعمل بمستشفى الباجور وعند شعورها بالأعراض قامت بتبليغ المديرية وتم أخذ العينات اللازمة لفحصها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتوجه إلى البحرين للمشاركة في القمة العربية الثالثة والثلاثين