اعلان

محافظ الفيوم يتفقد تداعيات "عاصفة التنين" بقرى أبشواي ويوسف الصديق (صور)

محافظ الفيوم يتفقد تداعيات سوء الأحوال الجوية
محافظ الفيوم يتفقد تداعيات سوء الأحوال الجوية

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اليوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، قرى مركزي مدينة أبشواي ويوسف الصديق، للوقوف على أخر أوضاع تداعيات سوء الأحوال الجوية.

وقال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم أن الجولة شملت شوارع قرية العجميين بمركز أبشواي، وطرق السكة الحديد والجمهورية بالمدينة، وأبوجنشو، وعدد من الميادين، للوقوف على أعمال رفع تراكمات المياه، وجاهزية المعدات وسيارات الكسح في التعامل مع موجة الأمطار والطقس السيئ.

وأضاف 'التوني' أن المحافظ قدم الشكر لعمال شركة المياة والصرف الصحي، وعمال النظافة لما يقومون به من أعمال خلال موجة الطقس السئ التي تتعرض لها المحافظة.

كما تفقد المحافظ أعمال رفع تراكمات المياة بشوارع قرية الشواشنة التابعة لمركز يوسف الصديق، وكذا تفقد مقر الوحدة المحلية لقرية الشواشنة.

وشدد المحافظ خلال الجولة على استمرار رفع تراكمات المياة والعمل بشكل جماعي بالتنسيق بين جميع الجهات المعنية والمتابعة الميدانية، والحفاظ على سلامة المرافق الحيوية، وكذلك سرعة الاستجابة لبلاغات المواطنين، وحلها فوراً.

الجدير بالذكر أنّ غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة منعقدة على مدار الساعة والمتصلة بغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمديريات والهيئات الخدمية وغرفة عمليات مجلس الوزراء، حتى انتهاء موجة الطقس السيئ.

محافظ الفيوم يتفقد تداعيات سوء الأحوال الجوية

محافظ الفيوم يتفقد تداعيات سوء الأحوال الجوية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون