اعلان

مدير مدرسة "أبو الجهور" بالغربية يرفع آثار الأمطار وينظف بالوعات الصرف (صور)

مدير ابو الجهور
مدير ابو الجهور

ضرب محمد عبد الكريم علم الدين، مدير مدرسة أبو الجهور الابتدائية التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية، مثالًا يحتذى به للمعلم والقائد الحق، حيث كشف عن ساعديه ونزل لمقر عمله لمساعدة عمال النظافة، والمعلمين لرفع آثار مياه الأمطار أمام مبنى المدرسة، لتسهيل حركة المرور أمام الطلاب أثناء عودتهم للدراسة، بعد موجة الطقس السيئ التي تعرضت لها مصر على مدار اليومين السابقين.

مدير ابوالجهور

وشهد جميع العاملين والطلاب بمدرسة أبو الجهور، بنشاط وتفاني 'علم الدين' في عمله، خاصة في مشاركته العمال في نظافة مبنى المدرسة، مؤكدين أنه حول المدرسة التي استلم مسؤوليتها منذ عام، إلى مكان راق يجذب الطلاب، حتى أنهم يذهبون للمدرسة دون تعنت أو تذمر، وترتسم على وجوههم نظرات الفرح والسرور.

كما نفذ مدير مدرسة أبو الجهور، عملية تطوير شاملة داخل المدرسة، بالجهود الذاتية، متخليا عن غرفة المدير، وعمل نجارا ونقاشا ورساما، حتى تحولت المدرسة إلى فخر لكل الطلبة.

مدير ابوالجهور

يقول 'علم الدين': 'حملت على عاتقي مهنة التدريس منذ عام 1994، بمدرسة سحيم مركز السنطة، ومن هنا بدأت رحلتي، حيث علمني والدي أن أساعد في كل شئ، واخترت أن أضرب لو مثال صغير لأبنائي الطلاب، ليرسخ الدرس فى عقولهم طوال الحياة، فالنبي (صلى الله عليه وسلم) كان يعمل بيده'.

مدير ابوالجهور

وأضاف'علم الدين' لـ'أهل مصر': 'من أساس التربية المشاركة وعدم الاعتماد على الغير، وإن لم نساعد أنفسنا فلن نجد من يساعدنا'.

مدير ابو الجهور

مدير ابو الجهور

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل