اعلان

الأم المثالية بأسيوط: "وهبت حياتى لـ"ابنتى".. والأعمال الخيرية سر سعادتي

الأم المثالية مع بنتها
الأم المثالية مع بنتها

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، اختيار السيدة منيرة مصطفى عبد الوهاب، المقيمة في قرية دشلوط، التابع لمركز ديروط، أمًا مثالية لمحافظة أسيوط، وذلك تقديرًا لعطائها وتفانيها في تربية ابنتها الوحيدة، والكفاح من أجل تعليمها.

وتواصلت "أهل مصر"، مع السيدة منيرة، وهي ابنة قرية دشلوط بمركز ديروط، وتعمل أخصائية لذوي الاحتياجات الخاصة، وتؤكد الأم المثالية لأسيوط، أنها لم تفرح كثيرًا بزواجها كغيرها من السيدات التى تتزوج لتعيش حياة سعيدة، ولكنها سرعان ما انفصلت عن زوجها، وفؤجئت بعد الانفضال بأنها حامل، وأنجبت طفلتها الوحيدة "مريم" والتى وهبت حياتها لتربيتها وتعليمها.

استطاعت الأم المثالية بأسيوط، أن تكافح من أجل تعليم ابنتها الوحيدة، وبالفعل نجحت في الوصول بها إلى الدراسة في كلية الطب بإحدى الجامعات الروسية، ورفضت الأم خلال هذه الرحلة الشاقة أن تتزوج لكي ترى ثمرة حياتها "مريم" فى فرح وسرور، و لا تأتي لها بـ"زوج أم".

تقول الأم المثالية بأسيوط: "عانيت كثيرًا في حياتي، وقابلت صدمة عصيبة حيث بعد زواجى بأسابيع انفصلت عن زوجى، وعدت إلى منزل أبى، وبعد فترة وجيزة شعرت بالتعب وحين ذهبت للكشف عند الطبيب بشرني بالحمل، وربنا أكرمني بابنتي مريم، التي وهبت عمري لها حتى أعلمها، ولم أتزوج حتى لا يكون لها زوج أم ولا تشعر بالغربة في بيتها".

تضيف السيدة منيرة: "أثناء اقامتى في منزل والدي فكرت في العمل وإقامة مشروعات خدمية لمساعدة أهالي قريتي بدشلوط، وبالفعل أقمت مستوصف ومكتب لتحفيظ القرآن، ووجدت تفاعلًا كبيرًا من أهالي القرية، ودعما معنويًا منهم لي، وتوسعت في المشروع، خاصة أنني أخصائية لذوي الاحتياجات الخاصة، وقمت بعمل مركز لذوي الاحتياجات الخاصة، وأدرس الآن التخاطب حتى أعمل مركز تخاطب لضعاف النطق".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بالبدلة الحمراء.. تأييد حكم الإعدام على قاتل زوجته وتقديمها قربانًا للجن في الفيوم