اعلان

نشرة أخبار بنى سويف: غلق 16 مطعمًا ومحلًا ومقاهي بسبب "كورونا".. إشتعال النيران بجسد "شاب" في الفشن.. والمحافظ: واثق من التزام المواطنين بقرارات الحكومة

ديوان عام بنى سويف
ديوان عام بنى سويف

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار اليوم السبت 21 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة بني سويف على مدار اليوم:

المحافظ: ثقتي كبيرة بالتزام المواطنين بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا

قال الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم السبت، إنه لدية ثقة كبيرة في وعى المواطنين والأهالى والتزامهم بكافة الإجراءات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

وأوضح 'غنيم' أنه يتابع باستمرار حملات الرقابة والمتابعة وتطبيق القانون على المخالفين، مع أهمية التوعية بضرورة هذه الاجرءات التي تتخذها الدولة بكل حزم حفاظا على سلامة وصحة المواطنين، ضمن خطة شاملة تشمل كافة الجوانب تنفذها الدولة بكل أجهزتها المعنية والمعاونة، بجانب مؤسسات المجتمع المدني وكل فئات المجتمع

غلق 16 مطاعم ومحلات ومقاهي ببني سويف

واصلت محافظة بني سويف، حملاتها المكثفة لتنفيذ القرارات الخاصة بغلق المحال العامة ومنع إقامة الأسواق العشوائية، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تنفذها المحافظة طبقا لخطة الدولة الشاملة لمواجهة احتمالية العدوى بفيروس كورونا

وفي هذا السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا غرب بنى سويف، بحملة على المقاهي والكافيهات والمحلات التجارية، والتي أسفرت عن التحفظ على 20 شيشة من داخل المقاهي، و9 وعاء فحم من داخل المقاهي،و30 طاولة بلاستيك، وإغلاق 7 مقاهي داخل نطاق المدينة،وإغلاق عدد واحد ملاهي بقرية كوم الرمل، وإغلاق 4 مطاعم مأكولات داخل نطاق المدينة للعمل بعد المواعيد المقررة.

خطة مستشفى جامعة بني سويف لمواجهة كورونا

تفقد الدكتور محمد شعبان، مدير عام مستشفى جامعة بني سويف، اليوم السبت، قسم الطوارئ بالمستشفى وأقسام العيادات الخارجية بالمستشفى، للوقوف على مدى انتظام سير العمل، وعدم حدوث ازدحام بالعيادات وحجز التذاكر واستلام الأدوية، ضمن خطة مواجهة فيروس كورونا.

وشدد مدير عام مستشفى جامعة بني سويف، على أفراد أمن المستشفى أن لا يزيد عدد المرضى في كل عيادة عن 5 أفراد، ووجود مسافة آمنة بين المرضى والمرافقين داخل المستشفى، لتجنب حدوث اى عدوى، والعمل على توعية المرضى والمترددين على المستشفى، بخطورة الوضع ووضع سلامتهم أولا وعدم أصطحاب أبنائهم معهم حفاظا على سلامتهم.

إشتعال النيران في 'شاب' بسبب تسريب غاز أسطوانة البوتجاز بالفشن

أصيب شاب في العشرين من عمره، ببعض الحروق المختلفة بجسده، اليوم السبت، إثر إشتعال النيران بشاب بتسريب غاز أسطوانة البوتجاز بالفشن ببني سويف به، عقب حدوث تسريب من أسطوانة البوتجاز أثناء قيامه بإعداد كوب من الشاي، بمنزله بقرية أقفهص بمركز ومدينة الفشن ببني سويف.

وأفاد مصدر لـ 'أهل مصر'، أن طوارئ مستشفى الفشن المركزى ببني سويف، إستقبلت: ربيع محمد، 23 عاما، ومقيم بقرية أقفهص، وبه حروق متفرقة بالجسم من الدرجة الثانية، إثر قيامه بإعداد كوب من الشاي، إثر إشتعال النيران بملابسة، عقب تسريب غاز الأسطوانة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة