ضبط مصنع مطهرات طبية بدون ترخيص و 11 ألف عبوة كحول بالمنوفية

أهل مصر
محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

أعلن اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، عن ضبط مصنع مطهرات طبية بقويسنا يعمل بدون ترخيص والتحفظ على 11 ألف و 440 عبوة كحول ، وذلك خلال الحملات التموينية لتشديد الإحكام والرقابة على المخابز والأسواق والمحال التجارية حفاظاً على صحة و حقوق المواطنين.

وأوضح المحاسب عاطف الجمال مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية، أنه تم شن حملات تموينية مكثفة بدائرة المحافظة اليوم الخميس الموافق 26 مارس ، أسفرت عن تحرير 35 محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة ، و 210محضر أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر والبيع بأزيد من السعر الرسمي.

وأضاف الجمال، أنه من أبرز القضايا التموينية التى تم ضبطها تحرير2 محضر جنح بناحية أشمون ضد أصحاب محل بقالة ومحل مواد غذائية والتحفظ على 960 باكو شاي ، و 1 طن دقيق فاخر مجهول المصدر ، كما تم تحرير 2 محضر جنح بشبين الكوم ضد صاحب مخزن مواد غذائية والتحفظ على 500 كجم سكر مجهولة المصدر ، وأخرى ضد صاحب مصنع ملابس جاهزة بدون ترخيص.

وشدد محافظ المنوفية، على ضرورة استمرار شن الحملات لتشديد الإحكام والرقابة على المخابز والأسواق والمحال التجارية ومستودعات البترول حفاظاً على حقوق المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين لحماية المواطنين ضد أى تلاعب.

Instance ID Token

Needs Permission