نشرة أخبار سوهاج: حملات مكبرة لضبط المخالفين لقرار الحظر.. تفاصيل قتل أم طفلها انتقامًا من والده.. وانهيار واجهة منزل وتحرير 4 محاضر مخالفات لصيدليات المنشاة

أهل مصر
مبنى محافظة سوهاج
مبنى محافظة سوهاج

تقدم "أهل مصر"، نشرة أخبار اليوم الخميس 26 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة سوهاج على مدار اليوم:

تفاصيل قتل أم طفلها انتقاما من والده

شهد مركز جرجا جنوب سوهاج، واقعة غريبة قلما تجدها في صعيد مصر، خاصة عندما تكون من رمز الحنان والأمان إنها "الأم" الذي دفعها الانتقام إلى شنق كفلها البالغ 3 أعوام، داخل منزل والدها الذي تقطن به أكثر من عامين بسبب خلاف مع زوجها، حيث هددها الزوج بالزواج عليها، واشتدت الخلافات بينهما، حتى وصل بها الأمر إلى إحضار "حبل غسيل" وقامت بلفه حول رقبة الطفل، ورغم بكاء الطفل وصراخه لم تتراجع الأم عن محاولتها في قتله، ولم تتركه إلا جثة هامدة.

انهيار واجهة منزل في سوهاج

شهدت قرية كوم أشقاو التابعة لمركز طما شمال محافظة سوهاج، اليوم، إنهيار واجهة منزل مكون من طابقين مشيد بالطوب اللبن ومسقوف بالعروق الخشبية، مأهول بالسكان، وذلك بسبب قدم المنزل وتهالكه، وعلى الفور انتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية، وبالفحص تبين إنهيار واجهة منزل مكون من طابقين مشيد بالطوب اللبن ومسقوف بالعروق الخشبية علي مساحة " 50" متر، مأهول بالسكان ملك "محاسن. م. ه. ح"، 50 سنة، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية "دون حدوث إصابات.

تحرير 4 محاضر مخالفات لصيدليات المنشاة بسوهاج

أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، عن تحرير 4 محاضر مخالفات لصيدليات مركز ومدينة المنشاة، خلال حملة مكبرة لهيئة الرقابة الإدارية بالتعاون مع مديريات الصحة، والتموين، وجهاز حماية المستهلك، والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وأعرب محافظ سوهاج عن تقديره لدور هيئة الرقابة الإدارية في مواصلة حملاتها لفرض الرقابة على الصيدليات واماكن بيع الأدوية والمستلزمات الطبية، وكشف المطهرات المغشوشة والمحظور بيعها، أو المخزنة استغلالا لحاجة المواطنين في ظل مواجهة فيروس كورونا.

تسمم عامل زراعي بعد رش مبيد حشري

شهدت قرية أولاد غريب، دائرة مركز سوهاج، اليوم، إصابة عامل بقيء مستمر وضيق بحدقة العين" إدعاء تناول مادة غير معلومة، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي،تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود إشارة من مستشفي سوهاج الجامعي، بوصول "مصطفي. ح. أ. م"، 31 سنة، عامل، ويقيم بناحية أولاد غريب، دائرة المركز، مصاباً ب"قيء مستمر وضيق بحدقة العين" ادعاء تناول مادة غير معلومة.

الوحدات المحلية تشن حملات مكبرة لضبط المخالفين لقرار الحظر

وجهت الوحدات المحلية بسوهاج بحملات مكبرة للتأكد من غلق جميع المحال والمقاهي في المواعيد المحددة، والتزام المواطنين بقرار حظر التجوال ضمن الإجراءات المتخذة لمواجهة فيروس كرونا، واستمرار أعمال التطهير والتعقيم، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن التأكد من الالتزام بقرارات الحظر، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

Instance ID Token

Needs Permission