في وقت الحظر.. المئات يشيعون 6 جثامين ضحايا حادث الجيزة بمسقط رأسهم في المنيا

أهل مصر
حادث الطريق الدائري الإقليمي
حادث الطريق الدائري الإقليمي

فاجعة كبرى أصابت أهالي محافظة المنيا، عقب وفاة 6 من أبناء مركز سمالوط، كانوا في طريقهم للعمل بالقاهرة، ليلقوا حتفهم في حادث بالطريق الدائري في الجيزة، وذلك خلال توقيت حظر التجوال، ليدفنوا بمثواهم الأخير وقت حظر التجوال بمسقط رأسهم.

وشيع المئات من أهالي قرية قلوصنا التابعة لمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، مساء اليوم الخميس، جثامين 6 مواطنين من أبناء المركز من بين ضحايا حادث الجيزة، للدفن بمسقط رأسهم بمقابر عائلاتهم.

وقال عدد من الأهالي، إنه تم تشييع جثامين 6 من أبناء مركز سمالوط من بينهم 4 من أبناء قرية قلوصنا وأثنين بإحدي العزب المجاورة إلي مثواهم الأخيرة بمقابر عائلاتهم بناحية قرية قلوصنا.

تلقي مديرية أمن الجيزة إخطارًا بوقوع حادث مروري، عل الطريق الدائري الإقليمي حيث دهست سيارة نقل سيارات متوقفة في أحد الكمائن المعينة لمراقبة تطبيق قرار حظر التجوال.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة المعنية وعربات الحماية المدنية وتبين أنه أثناء توقف السيارات على جانب الطريق الإقليمي بسبب حظر التجوال، فوجئ قائد سيارة بأخرى نقل محملة بمواد بناء تسير بسرعة عالية، فاصطدمت بعدد من السيارات المتوقفة.

وأفادت بعض المصادر تحول الجثث إلى أشلاء وجاري التحفظ على قائد السيارة المستبب في الحادث، ونقل المتوفين والمصابين إلى المستشفيات، وانتقل فريق إلى المستشفى لسماع أقوال المصابين.

Instance ID Token

Needs Permission